lundi 13 décembre 2010

أم الفضائح تتجلى في استغلال أطفال خيرية مكانس جنسيا


يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر الله يعطيكم الذل

مراكش الحمراء

سمعت بالفضيحة لكن لم يكن لي الخبر الأكيد.. سمعت عن الموضوع فقط من صديق في غياب الخبر اليقين .........

أم الفضائح بالمغرب , استغلال أطفال أيتام محتاجين دراويش بخيرية لاستغلال جنسي بشع من قبل عرب و عجم ..........

النعلة عليكم .. النعلة عليكم

***************

فضيحة جنسية شاذة تنفجر بخيرية مكناس

انفجرت فضيحة جنسية شاذة بالجمعية الخيرية الإسلامية لمدينة مكناس، إذ تقدمت جمعية ماتقيش ولدي بشكاية للنيابة العامة بغية فتح تحقيق قضائي ضد مسؤولين أثبتت تسجيلات سمعية بصرية متاجرتهم في النزلاء عبر تقديهم كقرابين لمنحرفين جنسيين، إذ ذكرت الشكاية اسمين اثنين كضحايا في حين يرتقب أن يفصح التحقيق عن أسماء إضافية.

وتتضمن تسجيلات الفيديو الخاصة بالفضيحة تفاصيل استغلال جنسي شاذ لذكور بالجمعية الخيرية لمدينة مكناس بعدما التقطت من وسط حفلات ماجنة كانت تقام بعدد من الفيلات بالعاصمة الإسماعيلية، وهي مشاهد تبين كيفية إجبار الضحايا على الرقص الشرقي الماجن ووضع تسريحات وملابس أنثوية قبل الاستجابة للمآرب المنسية الشاذة للضيوف المشكلين من مغاربة وأجانب.

وأورد ملف الشكاية شهادات مصورة لضحيتين يقولان بأن مسؤولين بداخل خيرية مكناس يعدون شواذا لاستغلالهم في خدمات ماجنة، وأن هذا الإعداد يرتكز على الطبائع السلوكية التي يرام تأنيثها بتعلم الرقص الشرقي وارتداء بذلات أنثوية لهذا الغرض، مع وضع عدسات لاصقة وإجراء تصفيفات شعر دون سواها، مع تحريض كبار السن على اغتصاب الصغار داخل فضاء المؤسسة.

وقيل أيضا بأن المتورطين في الفضيحة، وبينهم امرأة، كانوا يهددون الضحيتين بالسجن والطرد من الخيرية إذا ما أقدما على الكلام حول ما يتعرضان له، وأن هذا الأمر قد تم تأكيده بعدما أقدم أمنيون على التنكيل بعدد من القاصرين الذين قدموا شكايات بذات المضمون، إذ اعتبرت الشرطة الأمر ملفقا وكاذبا قبل أن تبرح المشتكين ضربا وتعيدهم لمراقد المؤسسة.

كازا سيتي

*****

روابط هامة

فيضانات المغرب و فنزويلا

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_4712.html

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire