jeudi 23 décembre 2010

مؤسس ويكيليكس: اعدكم بنشر وثائق تتعلق باغتيال المبحوح وحرب لبنان الثانية


مراكش الحمراء

مؤسس ويكيليكس: اعدكم بنشر وثائق تتعلق باغتيال المبحوح وحرب لبنان الثانية

اسانج مقتنع بان جهاز الموساد الإسرائيلي يقوم بتتبع موقع ويكيليكس وسيحاول بشتى الطرق منع نشر هذه الوثائق كما تحاول المخابرات الأمريكية "CIA"

معا

تعاملت وسائل الإعلام الإسرائيلية باهتمام كبير مع التصريحات التي أطلقها مؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج عبر لقاء مع محطة الجزيرة ليلة أمس الأربعاء، حيث نشرت مواقع الصحف العبرية استعداد ويكيليكس نشر وثائق وصفت أكثر سرية مما نشر حتى الآن، والمتعلقة بعملية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في دبي، وكذلك وثائق تتعلق بالحرب الثانية على لبنان في تموز عام 2006.

وبحسب ما ورد على هذه المواقع اليوم الخميس فقد كان واضحا الاهتمام بالوثائق التي سوف تنشر قريبا وخلال الست شهور القادمة، حيث كان واضحا من خلال تعليق هذه المواقع وكأنها تدعو إسرائيل إلى الاستعداد للتعامل مع وثائق بالغة السرية والخطورة، خاصة ان اسانج أكد وجود 3700 وثيقة سوف يقوم بنشرها عبر الموقع، مؤكدا انه يوجد بين هذه الوثائق 2700 وثيقة خرجت من إسرائيل نفسها.

تورط جهاز الموساد الاسرائيلي

ونفى اسانج اتهامات وسائل الإعلام العربية التي أوردت أنباء عن صفقة تم عقدها بينه وبين إسرائيل يمتنع بموجبها نشر وثائق تتعلق بإسرائيل، مؤكدا ان الموقع يقوم بنشر العديد من الوثائق التي تهم العالم بأسره متفهما القلق الذي ساد وسائل الإعلام العربية كونها تجد في الموضوع الإسرائيلي الأكثر أهمية لها، حيث أشار انه سيقوم بنشر وثائق مهمة تشير إلى تورط جهاز الموساد الإسرائيلي في اغتيال المبحوح، وكذلك وثائق سرية جدا عن الحرب اللبنانية الثانية.

وأشار اسانج انه مقتنع بان جهاز الموساد الإسرائيلي يقم بتتبع موقع ويكيليكس وسيحاول بشتى الطرق منع نشر هذه الوثائق كما تحاول المخابرات الأمريكية "CIA" .

العرب / فلسطين

************

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire