jeudi 23 décembre 2010

المغربي الحمداوي يطلب الرحيل عن أياكس لأسباب "نفسية"


مراكش الحمراء

تبدال العتبة راحة // حكمة هندوسية

*********

بعد أن فقد مركزه الأساسي في الفريق

المغربي الحمداوي يطلب الرحيل عن أياكس لأسباب "نفسية"

الحمداوي انضم إلى أياكس في فترة الانتقالات الصيفية

دبي – آيات عبدالله

أعلن المهاجم المغربي الدولي منير الحمداوي نيته الرحيل عن صفوف فريقه أياكس أمستردام الهولندي، طالباً من مدير الفريق الفني فرانك دي بور وضعه على قائمة الانتقالات الشتوية. وقالت تقارير صحافية هولندية إن الحمداوي أبلغ مدربه دي بور بأنه غير قادر على اللعب في أياكس لأسباب "نفسية"، ولذلك يطلب الرحيل عن الفريق الهولندي الذي انضم إليه فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل خمسة ملايين يورو.

وبرز الحمداوي بشكل لافت مع أياكس خلال مبارياته المحلية والأوروبية، ولكن بعد مجيء المدرب دي بور خلفاً للسابق مارتن يول فقد الحمداوي مكانه الأساسي في الفريق حيث غاب عن مباريات فريقه في الفترة الأخيرة.

ونقلت تقارير صحافية هولندية عن دي بور قوله إن الحمداوي لا يستطيع تحفيز نفسه للعب مع أياكس في الوقت الحاضر، في إشارة ضمنية منه إلى أنه قد يوافق على رحيل المهاجم المغربي.

وأبدت عدة فرق أوروبية عريقة اهتمامها بضم الحمداوي، حيث انضم أولمبيك ليون لقائمة الفرق التي تنوي ضم المهاجم المغربي في يناير/كانون الثاني المقبل.

وكان إشبيلية قد أبدى اهتمامه بضم الحمداوي منذ العام الماضي، حيث حاول التعاقد معه في الانتقالات الشتوية قبل أن يخسر الصراع أمام أياكس أمستردام في الصيف الماضي حيث انتقل إليه من الكمار.

ويُعد الدولي الحمداوي من أفضل لاعبي العرب المحترفين في أوروبا، ويحمل في رصيده هدفين في دوري أبطال أوروبا أحدهما في مرمى ميلان الإيطالي.

وكانت بداية الحمداوي قوية في الكمار الهولندي حيث نجح في تسجيل 18 هدفاً في 27 مباراة الموسم الماضي، قبل أن ينتقل إلى أياكس حيث خاض معه حتى الآن 17 مباراة في الدوري الهولندي و6 في دوري أبطال أوروبا بمجموع 22 مباراة، وسجل 12 هدفاً.

قناة العربية

************

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire