mercredi 22 décembre 2010

الملك عبد الله ال سعود يغادر المستشفى


مراكش الحمراء

الملك عبدالله غادر المسشفى ويظل في نيويورك للنقاهة واستكمال العلاج

غادر العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، مستشفى بريسبيتيريان في نيويورك، مساء الثلاثاء بحسب التوقيت المحلي، حسب ما جاء في بيان صادر عن الديوان الملكي، نقلته وكالة الأنباء السعودية.

وأضاف البيان، أن العاهل السعودي توجه إلى مقر إقامته في مدينة نيويورك "لقضاء فترة من النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي."

غير أن البيان لم يكشف عن الفترة التي سيقضيها الملك عبدالله في نيويورك قبل عودته إلى بلاده.

وكان ملك السعودية قد أجرى عملية جراحية ناجحة في الرابع والعشرين من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وتلاها في الثالث من ديسمبر/كانون الأول الجاري عملية متابعة أخرى من أجل "سحب التجمع الدموي وتعديل الانزلاق الغضروفي، وتثبيت الفقرة المصابة."

وعند مغادرة الملك عبدالله لنيويورك، أبلغ مصدر سعودي شبكة CNN بأن "الملك يعاني من تخثر للدم تجمع في ظهره،" ما أدى إلى الضغط على الأعصاب في تلك المنطقة.

يذكر أن الملك عبدالله، البالغ من العمر 86 عاماً، أناب قبيل مغادرته البلاد، ولي عهده، الأمير سلطان بن عبدالعزيز، "لإدارة شؤون الدولة، ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابنا عن المملكة."

وأدت حالة الملك الصحية، إلى مخاوف واسعة من حدوث فراغ في السلطة، حال تعرضه لمضاعفات خطيرة، خصوصا أن ولي عهد السعودية، الأمير سلطان بن عبد العزيز يعاني هو الآخر من حالة صحية متدنية، وأجرى جراحة في الولايات المتحدة الأمريكية، دون أن يكشف عن طبيعة مرضه.

C N N

************

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire