jeudi 23 décembre 2010

الجهلة يظهرون وسط ضباب لندن


مراكش الحمراء

وزعتها جماعة إسلامية محظورة

ملصقات متطرفة تندّد باحتفالات الميلاد في بريطانيا وتعتبره مصدر الشرور

إحدى الملصقات التي تشجب وتستنكر احتفالات الكريسماس

لندن ـ كارين إليان

قام متعصّبون ينتمون إلى إحدى الجماعات الإسلاميّة المحظورة في بريطانيا بإطلاق حملة إعلانيّة بكافة أنحاء المملكة المتحدة تشجب وتستنكر احتفالات وعيد الميلاد وتصفّها بالشر وتعتبرها آثمة. ويهدف منظمو هذه الحملة إلى نشر الآلاف من الملصقات الإعلانيّة في بريطانيا تربط بين احتفالات أعياد الميلاد وحوادث الاغتصاب وانتشار الحمل غير الشرعي في أوساط المراهقين وعمليات الإجهاض والشذوذ الجنسي والجرائم والاعتداء الجنسي على الأطفال، ويأمل هؤلاء من خلال هذه الحملة في القضاء على احتفالات الميلاد، والتخلّص منها في بريطانيا وإرشاد الشعب البريطاني نحو اعتناق الإسلام.

ووصف جيم فيتزاباتريك عضو البرلمان عن حزب العمال البريطانيين وأحد أعضاء الحملة المناهضة للعنصريّة، هذه الملصقات الإعلانيّة أنها مهينة وعدوانيّة إلى أبعد الحدود وطالب بتمزيقها.

يذكر أن هذه الملصقات التي ظهرت في العديد من المناطق في العاصمة الإنكليزية لندن، تصوّر أحد مشاهد الاحتفال بأعياد الميلاد وعليها نجمة بيت لحم فوق شجرة عيد الميلاد، والتي ترمز إلى النجمة التي ظهرت في السماء يوم مولد المسيح، وأسفل هذه الصورة عبارات تحت عنوان "شرور عيد الميلاد" وتنطوي على سخرية من خلال مقاطع أغنية عيدالميلاد التي تحمل عنوان "Days of Christmas 12 أيام أعياد الميلاد الاثنا عشر"، وتقول هذه العبارات إن "أول أيام الميلاد يمنحني محبوبي "عدوى الأمراض الجنسيّة"، وفي اليوم الثاني يمنحني الخطيئة، وفي اليوم الثالث يحدث الاغتصاب، وفي اليوم الرابع ينتشر الحمل في أوساط المراهقين ثم بعد ذلك يأتي دور الإجهاض".

ووفقًا لما جاء بملصق الحملة، فإن الميلاد هو المسؤول أيضًا عن انتشار الوثنيّة والعنف المحلي والعيش بلا مأوى وظاهرة تخريب الممتلكات العامة وإدمان الخمور والمخدرات. كما يحمل الملصق هجومًا على عيد الميلاد لكونه يزعم بأن الله ابن.

ويختتم الملصق عباراته بالقول إن "الإسلام يحمينا من كل هذه الشرور والآثام في إطار الزواج الشرعي والعائلة وقيم الشرف والكرامة والأمان وحقوق الرجل والمرأة والطفل".

يذكر أن منظم الحملة هو البريطاني المعروف باسم "أبو الرميسه"، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي سبق وأن طالب في أحد المؤتمرات الصحافيّة بتطبيق الشريعة الإسلاميّة في بريطانيا، وهو المؤتمر الذي عقده الداعية أنجم شودري المعروف في بريطانيا باسم "داعية الكراهية" وزعيم الميليشيا العسكريّة المحظورة التي تحمل اسم "إسلام فور يو كيه Islam4UK"، أي الإسلام للمملكة المتحدة. وكان وزير الداخليّة البريطاني السابق آلان جونسون قد فرض حظرًا على هذه الجماعة في أوائل هذا العام، واعتبر كلّ من ينضم إليها منتهكًا للقانون، وذلك في أعقاب قيامها بالتهديد بالاحتجاج في مدينة ووتون باسيت، وهي المدينة التي تكرّم فيها بريطانيا ضحاياها في الحروب.

وفي مقابلة صحافيّة مع جريدة الديلي ميل قال "أبو الرميسه" إن "الميلاد كذبة، وإن واجبه كمسلم يحتّم عليه أن يهاجم مظاهر الاحتفال بالميلاد مثل شرب الخمور والإفراط فيها والممارسات الجنسيّة غير الشرعيّة التي تتزايد خلال أيام أعياد الميلاد، وكافّة الشرور التي أدّت إلى انتشار الإجهاض والعنف والجريمة، وأضاف أنه يأمل من الحملة أن يُدرك الناس في بريطانيا أن الإسلام هو السبيل الوحيد للنجاة من هذه الشرور.

وقال متحدث باسم الشرطة البريطانية إن الشرطة تلقت شكاوى بشأن الحملة وأنها بصدد التحقيق فيها.

العرب اليوم

************

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire