jeudi 23 décembre 2010

أسيدي راك راجل مزيان و طيب اش جاب شي لشي عقول الغاسول و عقول النور


مراكش الحمراء

الكازي خاص للمعقدين و المتخلفين

أوباما: المثليون لن يضطروا للكذب للخدمة بالجيش

صادق الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الأربعاء، على مشروع قانون أثار كثيراً من الجدل في الولايات المتحدة، يسمح بخدمة المثليين جنسياً في القوات المسلحة، ينهي الحظر المفروض منذ نحو 17 عاماً، على مشاركة المجاهرين بميولهم المثلية في الجيش الأمريكي.

وخلال مراسم احتفالية بمقر وزارة الداخلية، حضرها حشد ممن يدعمون حقوق المثليين، وقع أوباما على قانون "لا تسأل ولا تخبر أحداً"، بحضور نائبه جو بايدن، ورئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، وزعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ، هاري ريد، بالإضافة إلى رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش، الأدميرال مايك مولن.

وفي كلمة وجهها أوباما إلى الحضور، قال الرئيس الأمريكي إن هذا القانون "سوف يعزز قدرات أمننا القومي ويدعم القيم" الأمريكية، وتابع قائلاً: "لن يضطر عشرات الآلاف من الأمريكيين الذين يرتدون الزي العسكري، إلى الكذب بعد الآن"، وأضاف: "أعتقد أن هذا هو الأمر الصحيح الذي نعمله من أجل قواتنا."

يُذكر أن أوباما كان قد وعد، في خطاب "حالة الاتحاد" مطلع العام الجاري، بتغيير مبدأ "لا تسأل ولا تخبر أحداً"، حيث قال آنذاك: "سأعمل مع الكونغرس وجيشنا لإلغاء هذا القانون بشكل نهائي.. إنه يحرم الأمريكيين المثليين من حق الخدمة في البلاد التي يحبونها بسبب ميولهم."

وجرت العادة في الجيش الأمريكي على اعتماد مبدأ "لا تسأل ولا تخبر أحداً"، لتنظيم وجود المثليين في صفوفه، وهذا المبدأ يعني ضمناً أن الجيش لا يسأل في ما إذا كان المجند مثلياً، ويسمح للمثليين بالخدمة ما داموا يخفون ميولهم الجنسية ولا يعلنون عنها.

وأظهرت بيانات كشفت عنها وزارة الدفاع "البنتاغون" مؤخراً، أن نسبة النساء اللاتي تم تسريحهن من الجيش الأمريكي، خلال عام 2008، بسبب ميولهن المثلية، يتجاوز عدد الرجال الذين جرى تسريحهم للسبب نفسه، لأول مرة منذ إصدار ذلك القانون

(CNN)

************

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire