samedi 25 décembre 2010

الشماخ: أنا فخور لكوني ألعب لأرسنال


مراكش الحمراء //غير بالقدم او بالقلم

الشماخ: أنا فخور لكوني ألعب لأرسنال

الدولي المغربي قال إنه قادر ليصبح أحد أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي

عبر الدولي المغربي ومهاجم فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن سعادته باللعب للفريق. ونقل عن مروان الشماخ تصريحه لجريدة "ذي ميرور" الإنجليزية قوله "ألعب في فريقي حياتي"، وأضاف "لقد لعبت في فريقي المفضل في فرنسا وأنا الآن ألعب في الفريق الذي أحببته منذ كنت صغيرا".

وقال الشماخ" بالنسبة للبعض ففريق أحلامهم هو ريال مدريد أو برشلونة، بالنسبة لي كان دائما الأرسنال".

وعبر الشماخ عن رغبته في حصد نفس النجاح الذي حققه كل من الإيفواري ديديي دروغبا مع فريق تشيلسي ومهاجم فريق مانشستر يونايتد واين روني. وأضاف "لا أحس أني أقل منهم ولكنهم عملوا بكد للوصول إلى ما هم عليه اليوم".

وأوضح الشماخ "أعرف أنه لدي القدرة ومن خلال العمل المكثف أستطيع تحسين مستوى لعبي. أعتقد أنني لم أصل مستواهم بعد ولكن سأصل إليه يوما ما. سيتم ذلك إذا ما واصلت تركيزي والعمل بجد".

واعترف اللاعب المغربي بأنه أحس بالضغط في البداية بينما كان يحاول أن يسير على منوال المهاجمين الذين سبقوه في الأرسنال مثل تيري هنري وإيمانويل أديبايور.

وقال "في البداية وضعت نفسه قليلا تحت الضغط"، وأضاف، "لكوني لعبت لفريق واحد، اعتقدت أنني سأحتاج موسما للتأقلم".

وعبر الشماخ عن سعادته بمجاورة لاعبين من طينة سمير نصري وديابي وويلشر وفابريغاس. وابرز إنه معجب بفابريغاس قائلا " لقد وجدت فيه لاعبا بمهارة رائعة ونظرة ثاقبة وخاصية نادرة في التمرير".

يذكر أن الدولي المغربي سجل لحد الساعة عشرة أهداف مع فريق الأرسنال منذ أن انتقل إليه قادما من بوردو الفرنسي نهاية الموسم الماضي.

23 / 12 / 2010

*********

روابط هامة

رسائل إلكترونية متداولة تدمر جهاز الكمبيوتر و لا يمكن إصلاحه اطلاقا

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_3589.html

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد مراكش الحمراء

Khllmouhamed8@gmail.com

للاتصال

+212663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire