jeudi 23 décembre 2010

المغاربة نجوم في الخارج و منسيون في الداخل أفلاي يصل الى برشلونة


مراكش الحمراء

أفيلاي يصل إلى برشلونة اليوم ويقدم للجمهور غدا

أعلن نادي برشلونة أن الهولندي من أصل مغربي إبراهيم أفيلاي جناح الفريق الجديد سيخضع للكشف الطبي اليوم الخميس على أن يقدم لوسائل الإعلام على ملعب كامب نو يوم غد الجمعة 24 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يصل أفيلاي (24 عاما) إلى برشلونة، وسيتم التقاط الصورة المعتادة لجميع اللاعبين الجدد، قبل الخضوع للكشف الطبي، وبعد إمضاء العقد سيقام مؤتمر في معقل النادي الكطلاني، لتقديم أفيلاي كلاعب جديد في البرسا.

وأعد فريق أيندهوفن حفل توديع خاص لأفيلاي في التاسع عشر من الشهر الجاري، بالتوافق مع مباراة فريقه على ملعبه فيليبس أمام فريق رودا كيركراده (3-1) في إطار الجولة التاسعة عشر بالدوري الهولندي.

وكان ناديا برشلونة وأيندهوفن قد اتفقا في 15 نوفمبر الماضي على صفقة بيع انتقال اللاعب لصفوف بطل إسبانيا مقابل ثلاثة ملايين يورو، وجاء ضعف القيمة نتيجة أن اللاعب سينتهي عقده رسميا مع الفريق الهولندي في 30 يونيو 2011.

أندلس بريس

************

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire