samedi 25 décembre 2010

مخلوق "خرافي" يثير فضول سكان كنتاكي


مراكش الحمراء //

مخلوق "خرافي" يثير فضول سكان كنتاكي

المخلوق الغامض

كنتاكي، الولايات المتحدة الأمريكية

يعتقد عدد من سكان ولاية كنتاكي إن مخلوقا أسطوريا وجد طريقه إلى الولاية، بعد عثر رجل في مقاطعة نيلسون على مخلوق رمادي مجعد الجلد دون فراء.

فقد أقدم مارك كوثرين على قتل حيوان في 18 ديسمبر/كانون ثاني لأنه قال إنه خاف منه لأنه لم يعلم ماهيته، مضيفا أن "الحيوان جاء من الغابة إلى فناء منزله في وقت ما بعد الظهر."

وقال كوثرين "ما أعرفه أن كل حيوان له شعر، ولا سيما في هذا الوقت من السنة، وما حيرني هو كيف أن حيوان من هذا النوع يمكنه البقاء على قيد الحياة خلال فصل الشتاء مع عدم وجود الشعر."

وأضاف "الجميع يشعر بالفضول هن.. رنين الهاتف لا ينقطع تماما.. إنه نوع من الغموض في الوقت الراهن،" وفقا لما نشرته قناة "ويف،" الشريكة لشبكة CNN.

ووصف كوثرين المخلوق بأن له آذان كبيرة، وشوارب، وذيل طويل، وحجمه يشبه حجم قطة المنزل، وقال "لقد حاولت الكثير من الناس تخمين ما هو هذا الحيوان.. الجميع يتجه إلى وصفه بأنه نوع من التشوباكابرا."

وتقول الأسطورة الشعبية أن التشوباكابرا، والمعروفة أيضا باسم "العنزة الماصة،" حيوان يقتل الماعز ويمتص دمائها، ووفقا للروايات الشعبية، فإن هذا النوع شوهد في أمريكا الجنوبية، والمكسيك، وبورتوريكو، فضلا عن ولايتي تكساس وأوكلاهوما.

واعتبر سام كلايتس المسؤول بحديقة حيوان لويزفيل أنه من الصعب تحديد نوع حيوان من صورته فقط، ويقول "يجب أن نرى الحيوان وندرسه لتحديد نوعه،" قائلا إنه "يمكن أن يكون كلبا أو نوعا من الراكون، لكن ليس مخلوقا خرافيا."

(CNN)

*********

روابط هامة

رسائل إلكترونية متداولة تدمر جهاز الكمبيوتر و لا يمكن إصلاحه اطلاقا

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_3589.html

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد مراكش الحمراء

Khllmouhamed8@gmail.com

للاتصال

+212663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire