dimanche 19 décembre 2010

الصهاينة يقصفون غزة قصف الله ديارهم وشتت شملهم و اسكنهم الجحيم


مراكش الحمراء

أحد شهداء القصف الهمجي الصهيوني

المقاتلاتُ الحربية الإسرائيلية تستبيحُ غزة مُجددًا..و تقتلُ خمسة فلسطينيين في دير البلح

استشهد خمسة نشطاء فلسطينيين و أصيب عشرات آخرون في غارة شنتها مقاتلات إسرائيلية في بلدة دير البلح وسط قطاع غزة .

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان ان طائراته “استهدفت وتأكدت من إصابة فرقة من العناصر الإرهابية كانوا يستعدون لإطلاق صواريخ باتجاه الأراضي الإسرائيلية.”

وقال مسؤولون بمستشفى فلسطيني ان القتلى الخمسة من النشطاء.

بينما قال الناطق الإعلامي للجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة أدهم أبو سلمية إن خمسة قتلى هم الحصيلة النهائية للغارة الإسرائيلية جنوب شرق دير البلح.

وأضاف أن أربعة من القتلى نقلوا إلي مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح فيما نقل الخامس إلي مستشفى ناصر بمدينة خان يونس مؤكدا أن القتلى هم ( خليل الطويل، ومحمد العصار، وعبد الله الشريحي، وأشرف أبو سبت، وأحمد الزعلان).

وتقول حركة حماس الإسلامية -التي تسيطر على قطاع غزة- أنها حاولت كبح إطلاق الصواريخ على إسرائيل لكن جماعات أخرى تواصل تنفيذ مثل هذه الهجمات.

وقالت مصادر بجماعات للنشطاء إن الشهداء الخمسة أعضاء في حركة الجهاد الإسلامي ولجان المقاومة الشعبية،غير أن مصادر أخرى قالت إنهم من عناصر حركة “أنصار السنة”، إحدى المجموعات السلفية في قطاع غزة،

الدولية

*****

روابط هامة

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire