vendredi 24 décembre 2010

روماني عزوة انتحر داخل البرلمان الروماني بالصوت و الصورة أبشاخخخخخخ


مراكش الحمراء // أعطيهههههههههه العصير باش يفيق

اوا عندنا بعدا حنا في المغرب الدنيا هانية على وزن زاكية. ما كاينش شي برلماني غادي ينتحر, و السبب ما شي ان الإسلام حرم الانتحار .. لا أوهو .. لاواه.. ..السبب هو البرلمان غائب,أبصو , أي برلمان الغياب , الله يجعل البركة في / طيبيبت / هي دايرة الحس..وز وز وز وز ........

اللهمممممممممممممممممم لا شماتة

*************

للإحتجاج ضدَ الحكومة انتحرَ داخلَ البرلمان

الروماني الغاضب يلقي بنفسه من أعلى شرفة البرلمان

دفعت إجراءات التقشف و شد الحزام التي اتخذتها الحكومة الرومانية أحد العاملين في التلفزيون الروماني إلى الإنتحار بالإلقاء بنفسه من أعلى شرفة داخل قبة البرلمان،في نفس الوقت الذي كان فيه رئيس الوزراء الروماني ايميل بوك يلقي خطابا يتعلق بقانون الأجور العام.

كان بوك يستعد، وقت ظهور الرجل، لإلقاء خطاب عندما صرخ رجل مجهول الهوية «بوك.. لقد سرقت حقوق أطفالنا» ثم قفز من علو سبعة أمتار. وذكرت وكالة أنباء «ميديا فاكس» أنه تم التعرف على الرجل، وتبين أنه فني يعمل في التلفزيون الوطني، وأصيب بجروح نتيجة سقوطه ونقل على وجه السرعة إلى المستشفى. وأفادت وكالة «أسوشييتد برس» أن الرجل يدعى أدريان سوبارو وأن إصابته لا تهدد حياته.

الرجل الذي ظل على قيد الحياة و نجا من الموت بأعجوبة بعد أن اصطدم وجهه بأحد الكراسي،أصيب بجروح خطيرة، وكان يرتدي قميصا حمل عبارة موجهة إلى رئيس الحكومة وهي “لقد قتلت مستقبل أطفالنا”.

و قد علق كرين أنتونسكو زعيم الحزب الوطني الحر المعارض على الحادث بالقول إن “هذا يظهر أن قدرة الناس على التحمل قد نفدت، هذه إشارة تظهر ردة فعل المجتمع تجاه سياسات هذه الحكومة”.

أما رئيس الحكومة الرومانية ايميل بوك الذي نطق الانتحاري الغاضب اسمه قبل الانتحار فعلق على ما جرى قائلا إن”هذه أوقات عصيبة ينبغي أن نتخطاها بروح من التضامن، والتبصر والتعقل والتوازن. إن حل هذه المشاكل لا يتم عبر ما شاهدناه اليوم في البرلمان”.

لمشاهدة الفيديو الكامل اضغط هنا

http://www.youtube.com/watch?v=j1j8eXuD05A&feature=player_embedded

الدولية / خاص

***********

روابط هامة

رسائل إلكترونية متداولة تدمر جهاز الكمبيوتر و لا يمكن إصلاحه اطلاقا

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_3589.html

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد مراكش الحمراء

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire