mercredi 22 décembre 2010

المتهم المصري بالتجسس: كنت أنوى ترك «الموساد» بعد جمع «مبلغ محترم» لكنهم أجبرونى على إنفاق ما أحصل عليه لأظل أسيراً


مراكش الحمراء

المتهم المصري بالتجسس: كنت أنوى ترك «الموساد» بعد جمع «مبلغ محترم» لكنهم أجبرونى على إنفاق ما أحصل عليه لأظل أسيراً

قالت مصادر أمنية إن طارق عبدالرازق حسن، المتهم المصري المتورط فى شبكة التجسس الثانية لصالح إسرائيل، التي أعلن عنها المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام أمس الأول، لم يكن يعلم بإحالته إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ، وإن النيابة أعلنته بالقرار أمس، داخل محبسه بسجن مزرعة طرة، وقررت إرسال ملف القضية إلى محكمة استئناف القاهرة، لتحديد جلسة ودائرة لبدء محاكمة المتهم المصرى حضورياً، والمتهمين الإسرائيليين غيابياً.

كشفت تحريات الأمن العام فى القضية أن المتهم تلقى عشرات الطلبات عبر شبكة الإنترنت من مصريين، وسوريين، ولبنانيين، يرغبون فى الالتحاق بالعمل معه فى الشركة التى أعلن عنها، وأن جهاز المخابرات الإسرائيلي «الموساد» وقع اختياره على ٨ فقط من بين المتقدمين لاختبارهم لكن لم يتم تجنيدهم، واستبعدتهم النيابة من القضية، ولم تستمع إلى أقوالهم. وأفادت التحقيقات، التى باشرها المستشار طاهر الخولى، المحامى العام لنيابة أمن الدولة، بأن المتهم اعترف تفصيلياً بجريمته.

وقال فى التحقيقات: «كنت أنوى جمع مبلغ محترم من العمل مع الموساد، ثم أتركهم بعد ذلك، إلا أنهم كانوا يجبروننى على إنفاق ما كانوا يعطونه لى من أموال حتى أظل فى حاجة لهم وأسيراً لأموالهم، ولم أوفر غير المبلغ الذى تم ضبطه معى فى المطار، وكنت أطلب أموالاً من أسرتى فى القاهرة».

أضاف المتهم أنه غير متأكد من الاسم الحقيقى للمتهم الإسرائيلي الثانى، لأنه لم يطلع على أي أوراق تحمل اسمه، بعكس المتهم الإسرائيلي الأول.

وتركت أسرة المتهم منزلها فى حدائق القبة، وقال بعض الجيران إن أهله غادروا المنطقة بسبب تزاحم مندوبى وسائل الإعلام على منزلهم، وشعورهم بالخجل أمام أهالى المنطقة.

مصادر متعددة

************

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire