dimanche 19 décembre 2010

كشف شبكة تجسس إسرائيلية في "موبينيل" المصرية


مراكش الحمراء

مقدمة لا بد منها

مصر تبيع الغاز لإسرائيل بدولار وحد , و لسوريا بخمسة دولارات

*************

كشف شبكة تجسس إسرائيلية في "موبينيل" المصرية

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها جريدة "صوت الأمة" بقيادة الإعلامي البارز وائل الإبراشي رئيس التحرير عندما كشفت في عددها الأخير الصادر السبت عن تورط موظفين في شركة "موبينيل" للتليفون المحمول والمملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بالتعاون مع أستاذ بإحدى الجامعات الحكومية المصرية في شبكة تجسس لصالح إسرائيل وهي الواقعة التي تحقق فيها حاليا نيابة أمن الدولة العليا المصرية .

الخبر أكدته إحدى القنوات الفضائية الإخبارية العربية عندما قالت أن نيابة أمن الدولة العليا بدأت " السبت " التحقيق مع شبكة تجسس تعمل لحساب إسرائيل بعد إلقاء القبض علي أبطالها مؤخرا ونقلت القناة عن مصادر قضائية دون الكشف هويتهم أن معظم أفراد شبكة التجسس - دون تحديد عددهم - يعملون في شركة اتصالات مصرية تجسسوا علي مكالمات دولية خاصة بموظفين في أماكن حساسة بالدولة المصرية لصالح إسرائيل.

وأوضحت القناة ومن قبلها جريدة "صوت الأمة "المستقلة أن المتهمين استعانوا بجهاز "سويتش" في أمريكا وأجهزة استقبال في إسرائيل كما اعترفوا بأنهم تلقوا تدريبات مكثفة في تل أبيب علي يد كلا من ايفير الحريري وأبراهام جادعون واشتروا أجهزة تنصت قيمتها 42 ألف دولار لوضعها في غزة بمساعدة فلسطينيين.

شريط

*****

روابط هامة

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire