jeudi 30 décembre 2010

فال حسن يا سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني


مراكش الحمراء

فال حسن يا سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني

أتمنى أن يتم اللقاء بين الشقيقين العاهل المغربي محمد السادس, و سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني . التوتر ينتهي تحت ظلال نخيل مراكش الحمراء, و النخيل معروف بتسامحه حيت نضربه بالحصى و يرمينا بالتمر.

زيارة الشيخ و عقيلته, الشيخة موزة ناصر بنت المسند , إلى البهجة لهو شرف ما بعده شرف لمدينتنا الغراء الجميلة التي كانت في أبهى صورها و حلاوتها و رونقها و هي تستقبل الشيخ و عقيلته بحي / القصور مراكش المدينة / أمس حيت تجول الشيخ بكل حرية مرفقا بحرس خفيف , بكل حرية.

المراكشيون يحييونه باحترام و ود . تجول الشيخ , الضيف الكبير بين أزقة القصور الضيقة , دون أن يكون هناك أي ارتباك أو اكتظاظ , لان أهل البهجة معروفون بالبهجة ,و حب الضيف.و أقول.. أهلا و ألف مرحبا بضيفنا الكبير, سمو الشيح حمد بن خليفة آل ثاني في موطنه الثاني, المملكة المغربية الشريفة بأهلها الشرفاء و قائدها الشريف سليل آل البيت الشريف.

. علاقتنا مع الدوحة لن تلطخها لا الجزيرة ولا غيرها. أملي فقط أن يجتمع الزعيمين الشقيقين ,العاهل المفدى محمد السادس, بأخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

لقاء سيكون بإذن الله اخوي ودي بلا ريب و هو فال حسن لاستقبال عام جديد 2011أعاده الرب الرحمان الرحيم على كل الزعماء العرب بالخير و السعادة و مزيدا من الديمقراطية لكل شعوبهم و السلام عليكم

*********

روابط هامة

**********

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد مراكش الحمراء

Khllmouhamed8@gmail.com

للاتصال

+212663575438

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire