vendredi 10 décembre 2010

أم الفضائح اعتقال 6 من البوليخاريو في مالي


يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر

مراكش الحمراء / رصد

اعتقال ستة من أعضاء 'بوليساريو' لتهريبهم المخدرات في مالي

القبض على 'سلطان ولد بادي' أحد أشهر مجرمي الصحراء المغربية بتهم تتعلق بالتهريب والخطف والإرهاب.

باماكو ـ اعتقلت السلطات المالية الخميس ستة من كبار مهربي المخدرات لهم صلات بعصابة اعتقل أفرادها في جارتها موريتانيا هذا الأسبوع ويشتبه بتورطهم في أنشطة التهريب إلى أوروبا، كما أكد مصدر أمني.

وقال المصدر الأمني "اعتقلنا الخميس ستة من كبار مهربي المخدرات في الصحراء كانوا شركاء للمهربين الذي اعتقلهم الجيش الموريتاني الثلاثاء".

وأفاد المصدر أن المعتقلين ينتمون إلى جبهة بوليساريو التي تقاتل من أجل انفصال الصحراء المغربية عن المغرب.

وأضاف أنهم كانوا ينتمون إلى "شبكة من أكبر ثلاث شبكات للتهريب عبر الصحراء ومنها إلى أوروبا".

وكان الجيش الموريتاني صرح الأربعاء بأنه قتل رجلين واعتقل سبعة خلال حملة على عصابة لتهريب المخدرات على حدود موريتانيا مع مالي (غرباً) الثلاثاء.

ويعرف أحد المعتقلين باسم "سلطان ولد بادي" ويعتقد بأنه واحد من مجرميْن شهيريْن يحملان الاسم نفسه وفقاً لمصادر أمنية في مالي.

ويقول المصدر "هناك سلطان بن بادي وهو تاجر مخدرات كبير مطلوب للشرطة على نطاق إقليمي، وهناك سلطان

بن بادي شهير آخر متورط في خطف رهائن أوروبيين وبيعهم في الصحراء المغربية قبل أن ينضم إلى تنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي".

وينشط تنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي بشكل رئيسي في الجزائر وموريتانيا ومالي والنيجر، حيث هاجم أهدافاً عسكرية واحتجز مدنيين رهائن.

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire