vendredi 10 décembre 2010

ترشيح القذافي لجائزة نوبل للسلام.. ما رأيكم أطال الله صمتكم؟


يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر

مراكش الحمراء

ترشيح القذافي لجائزة نوبل للسلام.. ما رأيكم أطال الله صمتكم؟

نقلت بعض المواقع الإخبارية عن وكالة "واثق" للأنباء، أنّ مجموعة من النشطاء والشخصيات والمراكز الثقافية والسياسية أطلقت مبادرة عالمية لترشيح الزعيم الليبي معمر القذافي لجائزة نوبل للسلام في دورتها لعام 2011.

وقالت المبادرة "إنّه وبعد حوار جاد، مسؤول، وطويل" اتفقت المجموعة على تأسيس هذه المبادرة وإطلاق مشروعها، مع العلم أنه تم الاتصال بمؤسسة جائزة نوبل لإعلامها بمبادرة الترشيح.

كما أعلن مطلقو هذه المبادرة أن مشروعهم هذا حر ولم يأت بإيعاز من أي جهة رسمية أو غير رسمية. (اللي على رأسه بطحه بحسس عليها)

وبناء عليه، فإن المبادرة مفتوحة لانضمام كل الشخصيات أو المؤسسات الاعتبارية في شروط الترشيح.

وتنطلق المبادرة من قناعة راسخة بما قدمه الزعيم معمر القذافي للسلام العالمي، سواء في مجال الحد من الأسلحة النووية في العالم، أو في مجال التقريب بين الأمم والقارات والشعوب في كل المجالات الاقتصادية والثقافية والسياسية وغيرها، بما يخدم الحوار والسلم، أو من خلال فكرة الدولة الواحدة المطروحة لإنهاء الصراع في فلسطين.

(أو من خلال ما قدمه الزعيم من اغتيالات وقمع معارضيه.. وو.. هذه من عندنا)

وغير ذلك من المبادرات والمشاريع التي لا تحصى ولا تعد.. (هذه من عندهم).

واتق * تدوينة * وطن * مراكش الحمراء

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire