mardi 14 décembre 2010

اوا السي بلاتير بيتيهم يديرو العمرة في الدوحة

الصورة فخاطر باطرون .. الفيفا .. بلاتيدولار

مراكش الحمراء

بلاتر للمثليين: لا تمارسوا الجنس بقطر خلال المونديال

تعرض سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا،" لعدد من الانتقادات خلال مؤتمر صحفي في جنوب أفريقيا، الأحد، بسبب منح الاتحاد حق تنظيم نهائيات كأس العالم لعام 2022 لدولة قطر، بدعوى القيود على عدد من الحريات في هذه الدولة الخليجية.

ومن بين الأسئلة التي وجهت لبلاتر خلال المؤتمر الصحفي، تساؤل عن المشاكل التي قد تواجه المثليين الذين يريدون حضور كأسي العالم في قطر، وهو سؤال جاهد بلاتر لإخفاء ضحكته خلال الإجابة عليه.

ونقلت وسائل إعلام دولية عن بلاتر قوله "أنصحهم (المثليين) بعدم ممارسة الناشط الجنسي،" خلال وجودهم في مونديال قطر، الدولة الإسلامية الواقعة في منطقة الخليج المحافظة

ويوم الجمعة الماضي، دافع بلاتر بشدة، عن قرار الاتحاد منح حق استضافة نهائيات كأس العام 2018 و2022 لكل من روسيا وقطر، قائلا إن ذلك يعني فتح أسواق جديدة لتطوير اللعبة.

ولم يستبعد بلاتر في تصريحات لصحيفة "ليكيب،" الفرنسية أن يتم تنظيم بعض مباريات مونديال قطر عام 2022 في بعض الدول المجاورة.

وقال عن قرار منح تنظيم المونديال لقطر "فتحنا لكرة القدم عالما جديدا وثقافة جديدة.. لقد حاول العالم العربي عدة مرات استضافة الحدث في دول مثل المغرب ومصر،" مضيفا أن قطر جزء من العالم الإسلامي الذي يبلغ تعداده مليار شخص.

ونفى بلاتر الصلة بين قرار منح تنظيم المونديال لقطر وكونها تقع في منطقة الخليج الغنية، وقال لو كنا نريد كسب المال، لذهبنا إلى الولايات المتحدة وليس إلى هذا البلد.. يجب علينا ألا ننسى أن قطر نظمت حتى الآن مسابقات تحت مظلة الاتحاد الدولي."

سي إن إن

*****

روابط هامة

أم الفضائح بسجون المغرب

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_6634.html

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire