mardi 14 décembre 2010

مراكش الحمراء تنضم الى براكا بريس لا مساومة على صحرائنا


مراكش الحمراء

التهديد لا يخيفنا..

قررنا اليوم في أول سابقة للصحافة الالكترونية بالمغرب حجب موقعنا براكا بريس للتعبير عن تذمرنا من مجموعة رسائل وصلتنا من بعض المنابر الالكترونية الجزائرية تهددنا بما لا يحمد عقباه من سب وقذف وتهديد بايقاف الموقع مادمنا نهدد مقدسات الدولة الجزائرية حسب تعبيرهم.
نغيب اليوم ولكن يحضر الوطن الذي هو عزيز علينا وسندافع عنه بكل ما أتينا من قوة.
نغلق اليوم ليس خوفا من هؤلاء ولكن تعبيرا منا أن الحقيقة لا تباع ولا تشترى وان لنا الحق الكامل في التعبير والتساؤل حول مجموع قضايا التي تهم كل الوطن العربي وبدون استثناء..اننا اليوم وبكل جرأة نقول لكل الأبواق التي تريد الاساءة لنا لا حول ولا قوة الا بالله .
نؤكد اليوم اننا مستقلين تماما والداعم الوحيد الذي يدفعنا الى الأمام هو احترام القراء.
رغم كل الصعاب و المعوقات التي تتربص بنا. حاولنا قدر المستطاع الدفاع عن وحدتنا الوطنية من واجب الاحترام لهذا الوطن الكريم .
التهديد من طرف بعض الجرائد الجزائرية عبر رسائل أرسلت لرئيس التحرير ولطاقم الجريدة يعبر على أننا في الطريق السليم وأن ذلك لن يزعزع مبادءنا التي أسسنا جريدة براكا بريس من أجلها تحت شعارنا الأبدي: لا ندعي الحقيقة بل نبحث عنها.
التهديد لا يخيفنا لأننا أقسمنا على أننا أبناء هذا الوطن وأن وحدتنا الترابية أساس لا رجعة فيها.
التهديد له معنى وحيد هو أنكم ضعفاء ولا تملكون الحقيقة والتهديد في المتعارف عليه هي طريقة البلطجية وأولاد الشوارع ولأننا ولاد الناس قررنا أن نحجب الجريدة لكي نقول لكم وبكل قوة أننا لا نخاف وبدمائنا سنكمل طريق فضح كل الممارسات التي تقع في الجزائر وغيرها.
ان حجب الجريدة اليوم هو طريقة لفضحكم وليعلم الجميع أنكم بدون مستوى مادام التهديد هو الموقف الذي رجعتم اليه بدل الحوار والنقاش المبني على الاحترام والرأي والرأي الاخر

نغيب ليوم واحد احتجاجا على التهديد الذي يطالنا

طاقم جريدة براكا بريس

*****

روابط هامة

أم الفضائح بسجون المغرب

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_6634.html

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire