mardi 14 décembre 2010

مالك مجموعة فيرجين يعمل كـ"مضيفة طيران" بعد خسارته رهاناً ..الدايم الله


مراكش الحمراء

تذاكر الرحلة تباع في المزاد العلني

مالك مجموعة فيرجين يعمل كـ"مضيفة طيران" بعد خسارته رهاناً

السير ريتشارد برانسون مالك مجموعة شركات فيرجين

لندن ـ كاتيا حداد

يستعد السير ريتشارد برانسون مالك مجموعة شركات فيرجين لارتداء زي مضيفة طيران وتقديم المشروبات على متن إحدى الرحلات الجوّية لشركة "اير آسيا أكس"، وذلك بعد خسارته رهانًا أمام طوني فيرناندز المدير التنفيذي لشركة طيران "إير آسيا أكس". ومن المتوقع أن يقوم برانسون بإكمال مناوبة عمل على متن إحدى رحلات الشركة بين لندن وكوالالمبور في 21 شباط/فبراير المقبل، وهو الموعد الذي أكّده فيرناندز على حسابه على موقع تويتر.

وكان رجلا الأعمال قد وضعا رهانًا على فريقيهما في سباق الفورمولا أيهما يُنهي السنة في ترتيب أعلى، وعلى الرغم من أن فريق السير ريتشارد "فيرجين" وفريق السيد فرناندز "لوتس" لم يسجّلا أي نقاط في 2010، إلا أن السيد فرناندز كسب الرهان بإنهاء فريقه للسنة في ترتيب أعلى.

واتفق الرجلان على أن يقوم الخاسر بتأدية دور مضيفة طيران في رحلة جوية على متن طائرة مملوكة للفائز بالرهان، ومن المتوقّع أن يرتدي السير ريتشارد كعبًا عاليًا ورداءً أحمر، ويضع مساحيق الوجه، كما سيُطلب منه القيام بتنظيف مرحاض الطائرة، ومن المرجّح أن يقام مزاد على تذاكر طيران الرحلة المرتقبة، وسيذهب ريعها لمؤسّسة السير ريتشارد الخيرية.

ولن تكون تلك هي المرة الأولى التي يرتدي فيها السير ريتشارد أزياء نسائية، فمن المعروف أنه ارتدى من قبل فستان زفاف أبيض في العام 1996 أثناء إطلاق مشروع عرائس "فيرجين" المتوقّف حاليًا، كما ارتداها مرة أخرى حينما قام بعمل إعلان عن مجموعة "في" لمستحضرات التجميل.

العرب اليوم

*****

روابط هامة

أم الفضائح بسجون المغرب

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_6634.html

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire