mercredi 6 mai 2009

vive la palistine vive le maroc.


نافدة الأحبة.

من غزة العزة إلى مراكش الحمراء

تحية إلى رجال الحرية في مغرب الحرية (كوحلال الحرية)‏

Envoyé : mar. 05/05/09 19:29

À : sim-kal@hotmail.com

من الأرض المباركة إلي ارض العمالقة مغرب الأحرار الشرفاء مغرب القلم الحر مغرب الضمير الحي واللسان الصادق من أبناء الياسر أبو عمار إلي الثائر ورمز كل الأحرار إلي كوحلال الرجل الصعب في الزمن الأصعب ، نهديك باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وإطارها الطلابي منظمة الشبيبة الفتحاوية ، أسمى التحيات ونثمن تضامنك معنا

ومع شبابنا في غزة الصمود عزة العزة غزة التحدي الشامخة أمام الطغاة وأمام الغزاة في آن واحد

صديقك / رانى

تعليق السي كوحلال و هو في حالة نشوة .

أيا معشر الغزلان و شباب فتح الكواسر أنتم الأمل في تحرير غزة العزة من أيادي الاستبداد و الطغمة المدسوسة داخل القطاع من قبل الجرذان الفارسية.أنتم حلقة من الياقوت و المرجان على عنق كل الفلسطينيين الأحرار حبات لا يجب أن تسقط حبة واحدة حتى تعود أرص فلسطين إلى أهلها و يرتاح الشهيد عرفات الأب الروحي لنا جميعا و عراب الثورة العربية ضد الخمول و الاستكانة.

لا لتبعية المغلوب للغالب أعلم بوسائلي الخاصة ما تعانون من الاستعمار الداخلي تحت تهديد رشاشات قطاع الطرق أهل الاستبداد و الكفر داخل سجون حماس المتصهينة . و أعلم ما يتحمله الخلان و الأحبة داخل مكاتب حماس من عذاب و قهر, و أعلم أن كوادر حماس تشعل نيران التفرقة بين الإخوة في غزة و رام الله.

لكن اعلموا أيها الغزلان أن الشمس ستشرق و لا بد للقيد أن ينكسر و أنتم المنتصرون و إلى الأمام و الثورة و ليس غير الثورة و إلى الأمام حتى النصر.

أخوكم // محمد كوحلال مغربي بقلب فلسطيني.

المدونة / مراكش الحمراء / ملك لكل أحرا فلسطين و لشباب فتح الحق كل الحق في تفريغ المكبوت و ظز مليون فيك يا حماس اكتبوا بأسماء مستعارة حفاظا على أرواحكم.............

لكل أحرا العالم العربي و الثوار و من مسهم الغي و الجور / مراكش الحمراء / منبر لمن لا منبر له و منصة لإطلاق صواريخ الحرية اتجاه تخوم الأنظمة المستبدة.

محمد كوحلال مغربي بقلب فلسطيني .

00212664699898

Sim-kal@h.c

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire