samedi 2 mai 2009

رسالة مفتوحة بمناسبة عيد الطبقة المقهورة في العالم العربي..



أهنأ نفسي بمناسبة عيد ميلادي الفاتح من /مايو / أيار يوم عيد الطبقة المطحونة و طبقة الشغالين تحت أقدام الحيتان الامبريالية في العالم العربي يوم اسود اتولد فيه هاد نصيبي زي نصيب والدتي الأرملة , ما عالينا.. يوم عيد ميلادي صادف عيد ميلاد من حملوا الحيتان على أكتافهم من ضحوا , بشبابهم لتصبح الأقلية تعيش على بساط من حرير و تتجول بين جدران القصور.اللهم لا حسد.

لم أختر يوما الدفاع عن المقهورين و الدراويش في العالم لان قدري المنيل ب 66 ألف نيلة كان حكما و ساطورا على عنقي حتى أوجه قلمي المفعوص في خدمة كل المحرومين من غزة الحبيبة المحاصرة من قبل جهابذة القتل و قطاع الطرق قبيلة خالد مشعل /أتمنى أن تشعل النار جسده / و من يدور في فلكه كالضبع الشحط الطويل الاتخن و الأهبل إسماعيل هنية / عمرك ما حتتهنى حيجي اليوم ينزل عليك صاروخ صهيوني وأنت بتشوف ستار أكاديمي زي بغل الكويت / اوكيييييييييييي.................

أدع لكم هده الباقة الكوحلالية المختارة , من الصور تعبير عن حبي و امتناني لشعبنا العربي و الأمازيغي أيضا من المنامة أرجو أن يرفع الحجز عن المواقع التي أحدثت زلزالا عنيفا من تحت أقدام كلاب المخابرات.

من مصر أتمنى أن يموت حسونة أفندي ليرتاح شعبنا الفنان العربي الكبير شعب الحضارة و التاريخ و كل الفنون لان مصر كانت و لازالت قلب العروبة.

من تونس أقول ربنا يقصف عمرك يا جلاد تونس الحمراء بدماء المناضلين و يرتاح شعب الأب الروحي لتونس بورقيبة من ملاحقات كلاب المخابرات و فك الخناق عن شعب أنهكه نظام فاسد و فاشي.

من الجزائر أسأل رب الكعبة أن يمطر بو تفريقة بن بو تفريكة بكل الأمراض..

أنفلونزا العقول و الطيور و العصافير و جنون الكلاب و الأرانب.و السهال الهندي و الباكستاني و لا بلاش يكفي....الخ.

من طرابلس عاصمة أعظم جماهيرية في التاريخ المعاصر أتمنى من صاحب الكتاب الأشقر, أنت سكران يا كوحلال اسمو الكتاب الأخضر..يا لهوي ..عذرا أتمنى من ملك إفريقيا و إمام المسلمين و فارس الخطابات الشيفونية البنغالية المطزوزة , أن يضع مقدمة على أول صفحة الكتاب الكرين / التحفة / عبارة ليبيا تفتح أبوابها لكل المعارضين المشتتين عبر بقاع العالم للعودة إلى البلد الأم , و أرجو من العقيد عبد الله طالح السيئ الذكر , أن يأخذ بنصيحة الخبراء الدين نصحوه بالتنحي عن السلطة مقابل منفى اختياري بدون أي متابعة و لا حبل مشنقة بس ياكل فلوس الشعب على راحتو و لا حدا حيسأل تلت التلاتة كم...... و ياخد الشلة معاه و أولهم المرتشي الأول في اليمن بعد الأب / طبعا / الابن البار أبو كرش كبيرة, الذي لهف ملايين الدولارات لتمرير صفقة.

من الرباط أدعو العمر الطويل للشاب الطيب الخدوم لوطنه و لشعبه الغالي سلطان المملكة المغربية المفدى محمد السادس.

من دبي أتمنى أن ينال شقيق رئيس الدولة علقة على طيزو بس تكون سخنة و على فكرة أول موقع نقل الحادثة هي الفاضلة الحلوة / عرب تامز / تم أخوكم كوحلال المغربي المجنون بفلسطين.

من الأردن أقول لعبدو شمشمو أنا رهن إشارتك إن كنت ترغب في تعلم لغة الضاد و ببلاش, و أقدم لكم تعازي الحارة أوي أوي في وفاة كلبكم /ركس / في إسرائيل البقاء للكلاب بعد موت الكلاب.

من بغداد الرشيد أقول للدمية نوري المالكي ربنا يورين فيك يوم تكلك الكلاب في ساحة بغداد و خد معاك الكلب الجعفري و الضبع اياد علوي و جميع من يدينون الولاء لفقهاء الكبت بطهران.

من الكويت أتمنى أن يستمتع سمو أمير الكويت ببرنامجه المفضل ثورة المعلوميات .يا لهوي..

أنت أكبر مغفل يا كوحلال اسمو برنامج ستار أكاديمي..برنامج بتاع هز يا وز على 5 و نص.

من الرياض أخاطب أبو تعبان و أسأل عن أحول المضطهدين بشرق مهلكة آل سعود مملكة بها بترول و غنية ورغم دالك التسول و البطالة تجتاز رقما لا يوجد حتى في زمبابوي..بالاضافة الى التضييق على الأقلية الشيعية و ممارسة حرب نفسية تحت لواء عصابة الوهابيين.

يا حلاوة مين أبو خدود الطويل الأتخن الأهبل حمدوش بتاع قطر.............أنت بعدين روح ربنا ينتقم منك أنت ولد عاق وضعت قشرة موز لأبوك عشن ترميه خارج البلد من أجل مشيخة عشان بنت ناصر.......

يتبع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire