samedi 9 mai 2009

ملكة جمال مهلكة ال سعود..


مراكش الحمراء //

السبت 14 جمادى الأولى 1430هـ - 09 مايو 2009م

الأكثر "برًّا بالوالدين" تحصل على 10 آلاف ريال

254 فتاة سعودية يتنافسن على لقب "ملكة جمال الأخلاق"

أعلن القسم النسائي لمهرجان "الصفا للأعراس" في مدينة صفوى بمحافظة القطيف (شرق السعودية) عن انطلاق ما أسماها مسابقة "ملكة جمال الأخلاق" لاختيار الفتاة الأكثر برًّا بوالديها على مستوى المدينة؛ حيث تتنافس 254 فتاة سعودية لنيل اللقب . وقالت اللجنة المنظمة في بيانٍ لها إن هدف المسابقة -التي تبدأ مساء السبت 9-5-2009- هو التشجيع على إبراز القيمة الأخلاقية العظيمة المتمثلة في بر الوالدين.. "لنسعد ونسعِد آباءنا وأمهاتنا".

ورصدت اللجنة جائزةً مالية للملكة الفائزة إلى جانب الوصيفة الأولى والوصيفة الثانية.

وبحسب البيان تستهدف المسابقة "تقديم نموذج للفتاة السعودية المسلمة يركز على جانب مهم؛ وهو جمال أخلاقها، وتتراوح أعمار المتباريات ما بين 15 و25 سنة، وستخضع الفتيات لبرنامج تأهيلي يبدأ اليوم، ويستمر سبعة أسابيع".

وتتم إجراءات تصفية الفتيات لتحديد أفضلهن لتتوج الفائزة الأولى "ملكة"، والثانية والثالثة "أميرتان وصيفتان" وذلك في شهر يوليو/تموز المقبل.

وتنال الملكة "تاج الأخلاق" و10 آلاف ريال (2660 دولارًا تقريبًا)، فيما تحصل كل من الوصيفتين على خمسة آلاف ريال، إضافةً لهدايا ودروع.

تجدر الإشارة إلى أن لقب ملكة جمال الأخلاق في نسختها الأولى حصلت عليه فتاة في العشرين من عمرها، وتصادف عقد قرانها في نفس يوم التتويج الذي أقيم على هامش مهرجان الزواج الجماعي الذي يقام بمدينة صفوى سنويًّا.

/ الرياض- د ب أ /

تعليق كوحلالي //

عسرة آلاف ريال لملكة جمال الأخلاق و عشرة آلاف جلدة لملكة التبرج.....هههههههههههههه..يا لهوييييييييي..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire