lundi 11 mai 2009

من له المصلحة في تشويه صمعة مراكش.؟.أنا لكم بالمرصاد

مراكش الحمراء // تصحيح هام

تابعوا الخبر الأكذوبة على مقياس قوس قزح

ذكر موقع / المراكشية/ أن البوليس المراكشي قام باعتقال شبكة من المثليين و مومسات يمارسون الدعارة و القوادة و اللواط..تم أضاف الموقع /التحفة/ و استنادا على ما تردد على أمواج اداعة / mfm atlas /. أن المعتقل الرئيسي يدعى سامي و هادا صحيح و معروف في مراكش .تم انه مارس مع شخصية مراكشية نعرفها حق المعرفة معروف بالمدينة الحمراء تحت رمز /ع.ج /.

الحقيقة.

قامت الشرطة المراكشية باقتحام علبة ليلية و دالك على اثر محاربة ظاهرة انتشار الشيشة, بعدما اقتصرت الحملة على أحياء الداوديات و المسيرة و إغفال حي جليز الراقي. قام أربب المقاهي و المحلات بكتابة السيد المحترم المستاري الوكيل العام لغرض تطبيق القانون على الجميع. و هو ما كان بالفعل.

طيب.الشرطة المراكشية بعد اقتحامها المكان لمصادرة الشيشات المتفرقة على الزبائن لا حظ الضباط عدد من المثليين و هو في أوضاع مخلة للآداب و يمارسون دعاة دكورية فتم اعتقال 4 مثليين من طنجة و 2 من مراكش معروفين بممارستهم للدعارة و لهم صيت بساحة الربح/ جامع الفناء /. الشرطة قامت بواجبها بشكل روتيني و لم تكن عناك حملة تمشيطية أو حملة اعتقالات إطلاقا حسب ما صرحه لي مصدر أمني يوم الجمعة صباحا لان الاعتقالات كانت الخميس ليلا. لم تكن هناك حملة ضد المثليين إطلاقا أكرر إطلاقا......لأن الحملات التمشيطية تكون تحت إمرة النيابة العامة و من خالف أوامر النيابة العامة فالفصل 224 ينتظره.

كفى من الأراجيف و تلويح الإشاعات السيئة عن مراكش فإنها لا تستحمل مثل هاته الخرافات فمراكش أكبر من يلبسها البعض متل هاته الأمور السلبية.

لا أخفي أن هناك دعارة دكورية بشكل كبير لكن لم يصل الأمر إلى حد تواجد شبكة. تم هناك إضافة هامة جدا, الشخصية التي جاءت في الخبر الزفت معروفة عند كل المراكشيين, و أنا ضد ترويج مثل هاته الأخبار على الأقل في هاته الظروف التي تواكب الاستعداد للانتخابات رغم أنني من الكارهين للشخصية المذكورة لكن لن أقبل أن نشوش على الرجل و هو يعد العدة لحملته الانتخابية و خصوصا بعد الضربات الأليمة التي تلقاها من أصدقاء الأمس اللذين صاروا من أشد خصومه.

و لي عودة للموضع .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire