mardi 5 mai 2009

عنتريات حلاليف العالم


مراكش الحمراء // عين على الاحدات.

الأستاذ// عبد المنعم.م//مراكش.

خنزير طريح الفراش.

تكاثرت الآراء حول أنفلونزا الخنازير , و تضاربت الأفكار حول تأثيرها على الجنس البشري و مدى فتكها له. فما هو مسموع و مرئي من خلال وسائل الإعلام يقدم لنا بتواضع و حيطة مدى خطورة هدا الفيروس الذي لا يعرف عليه إلا أنه مميت من الدرجة الأولى. فمن الناحية الوقائية تم دق ناقوس الخطر في جميع بلدان المعمور بأخذ الإجراءات ألازمة تجاه هادا الداء الفتاك. و من بين هده الإجراءات ما وصل منها إلى اعدم قطعان كبيرة من الخنازير في بعض الدول جلها إسلامية.

من جهة أخرى عير مستبعدة في تحليل و تدقيق الفكرة حول أنفلونزا الخنازير , أليس من المستبعد أن يكون الأمريكان هم من وراء هده / البلوة / أو الكارثة الإنسانية ؟.

من المحتمل أن يكون الفيروس القاتل مصنعا في مختبرات أمريكانية غاية في السرية , و الهدف سياسي تخت غطاء سياسة أوباماوية , لأجل إعادة توازن الاقتصادي الأمريكاني المنهار .فما هو معروف أن الآونة الأخيرة فقد حصد الفيروس عددا من الأرواح البريئة عبر بقاع المعمور , و هناك من أصيبوا بهاد الفيروس القاتل و لم يتأثروا به و النموذج لمواطن هندي أصيب بالداء لكن ربما المناعة كانت أقوى من الفيروس . لكن لا أستبعد ضلوع الأمريكان حول انتشار أنفلونزا الخنازير, انطلاقا من مختبرات غاية في السرية كما سبق الذكر لأن الفيروس انطلق من المكسيك البلد المجاور الفقير و المعروف باستهلاكه للحوم الخنازير و وجود عدد كبير من المربيين للخنازير. و بالتالي يمكننا أن نستنتج أن دولة المكسيك الغارقة في كهف الفقر أضحت كفأر تجارب للفيروس ليتم تصديره لكل أقطار العالم , و خصوصا الدول الغنية منها كألمانيا , سويسرا , إسرائيل , اسبانيا, و ما إلى دالك ..أما بالنسبة للدول الفقيرة منها المغرب و مصر و الأردن ...الخ فقد عملت أمريكا على نشر إشاعة خطر الفيروس بشكل مدروس جدا مما حدا ببعض الأقطار الإسلامية إلى الحكم بالإعدام على كل خنازيرها.

أليس من المحتمل أن يكون هاد هو الحل الوحيد و الأوحد لأوباما من أجل إعادة توازن و تخصيب الاقتصاد الأمريكاني المصاب بعقم. و بالتالي حل معضلة ما هو معروف اختصارا ب / الأزمة العالمية الاقتصادية / . و دالك بنشر فيروس أنفلونزا الخنازير في الدول الغنية بعد تجهيزه داخل بلد فقير. بعد أن يعطي الفيروس مفعوله و النتائج المرجوة منه حينها سيتم إخراج المصل و اللقاح المضاد من تلاجان أوباما , و بيعه بملايير الدولارات . هده الملايين ستكون الماء البارد على الجمر الذي تقلب عليه شعب أمريكا و من تم حل الأزمة , و تلك فاتحة على سياسة أوباما المعروف عنه الدهاء السياسي .

سؤال.

أليس من الممكن أن نقول بأن الدولة التي ستكون مسؤولة عن ابجاد اللقاح أو المصل ضد فيروس أنفلونزا هي المسؤولة من الدرجة الأولى في نشره عبر العالم ؟.

يا لها من خطة جهنمية و غاية في الدقة و الذكاء من أجل حل الأزمة الاقتصادية العالمية.

أستاذ مادة الانجليزية / مراكش.

تعليق كوحلالي.

كاتب المقال يعتبر من أعز الخلان و هو شاب يشتغل في مجال التعليم و مدرس اللغة الانجليزية و قد طلبني يوم أمس / الاثنين / أن أنشر له مقالا حول ظاهرة العصر, فبعد نقاش دام ساعتين استغربت للنتائج و الاحتمالات حول ضلوع البيت البيضاوي في نشر أنفلونزا الخنازير بعد أن اختمرت الفكرية الأباماوية.و بعد أخد و رد و نقاش أخبرني أنه منخرط في إحدى غرف الدردشة الخاصة و قد فتح نقاشا مع عدد من الشباب الأمريكان و كانوا جلهم متفقين على أن الفيروس الخنزيري ليس إلا فيروس أباماوي و السبب قد عرفتموه أعلاه.اقتنعت بالفكرة و ارتفعت حواجبي اندهاشا للعقلية الأمريكانية بل كان خلي منبهرا هو الآخر و لا يتوقف عن مدح شعب امريكا.

فشتان بين العقليتين في عالم العربان و عالم الأمريكان إضافة هامة جدا , على لسان خلي حيت أخبرني أن أغلب الأمريكان يحترمون الشباب المغربي و دالك بعدما قام شبابنا البواسل في تهشيم كبريات الأدمغة الصهيونية بعد ما غزا الغزلان المغاربة الحلوين أكبر المواقع الصهيونية إبان هولكوست غزة.

حقا مقال رائع و شباب مغربي أروع و ألف شكر لكاتب المقال.

حياكم الله و السلام عليكم.

المقال الآتي سوف أتطرق لموضع أكل الدهر عليه و شرب و استرخى على بطنه من شدة التخمة لكن لا بأس من نبش الماضي و الغرض أريد أن أحيي شبابنا المغرب.

الموضوع و بلا منطول عليكم سوف أتطرق إلى أزمة جزيرة ليلى و الخبايا التي لا يعلمها الرأي العام و لا الإعلام المغربي المعطوب بعد أن أخدت كل المعلومات عن صديق يشتغل باسبانيا مند سنوات. و كنت مترددا في التطرق للموضع.

سوف أفاجئكم كما هي العادة على مدونة / مراكش الحمراء / مدونة كل مدون معقم بحب الوطن و الملكية و همه خدمة الوطن العزيز على قلوبنا.

فعاش شبابنا الرائع و عاش ملكنا العظيم و عاشت فلسطين حرة بشبابها الفتحاويين البواسل و قبل الختام أهنئ ملك المغرب و الشعب المغربي على القرار الأممي //1871// و الصحراء في مغربها و المغرب في صحرائه و طز فيك يا جزائر .

Sim-kal@h.c

0664699898

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire