mercredi 6 mai 2009

كلاب حماس ..النهب مدهبهم



مراكش الحمراء // جرائم حماس.

أهدي هاته السطور الزفت التي تعصر شرايين فؤادي الحنين أوي أوي.. إلى كل من ينفر قلبه و يفقد شهية الحياة و حلاوتها و يرتعش له بدنه من جراء جرائم عصابة حماس بالقطاع.

ما علينا السطور أهديها إلى صاحب أكبر طيز مطزطز في القطاع الضبع الشحط إسماعيل هنية كما أهديها أي السطور الزفت إلى الماسوني الأحول خالد / انك خالد مخلد في جهنم إلى جانب قريش و أبا لهب و الحبايب/ مشعل / يا ربي تشعل النار في لحمك/.

حياكم الله السلام إلى الحبايب صقور فتح الغزلان الحلوين الطيبين أصحاب القلوب الطيبة ما دفعني إلى كتابة السطور الزفت المنيلة ب 66 ألف نيلة أنني توصلت برسالة من احد شباب فتح يخبرني فيها بالقمع و تكميم الأفواه التي تمارسه عصابة حماس الإجرامية.

طب أنا وراهم و الزمن طويل بس انتم خليكم سكتين حفاظا على سلامتكم و سلامة أسركم.

لمن لا يعرف حقيقة جرائم حماس؟

محمد كوحلال // مغربي بقلب فلسطيني.

ارتفاع ظاهرة الانتحار و القتل بين الشباب بالقطاع وصل رقما فلكيا , بسبب تدهور الحالة الاجتماعية و البطالة .أباطرة غزة و مافيا حماس تستغل الغلابة و الدراويش في كنز ثروات خيالية عن طريق الأنفاق التي تملكها الحيتان الغازية, بعض هؤلاء التجار أو القطط السمان يشغلون شبابا من القطاع بتمن رمزي لا يغني و لا يسمن من جوع داخل الأنفاق و تحصل حماس على نصيبها عن كل عملية , و كدالك الشريك على الجانب المصري يحصل على عمولة عن كل عملية فالضباط المصريون يغمضون عين واحدة بس لتمر السلع و العين الأخرى على عدد العمليات.

البضائع المهربة تصل إلى القطاع و قد ارتفع تمنها بعد عمولة التي تجنيها حماس و الضباط الفراعنة و من تم يقوم التجار ببيع السلع للمواطن بتمن خيالي يفوق قدرة المواطن حيت هناك مواد غذائية تصل إلى المستهلك بتمن مضروب 5 مرات .و الغزاويون مجبرون على الدفع في غياب البديل .

حماس ليست سوى مجموعة من قطاع الطرق و للصوص مصاصي الدماء لا يقلون وحشية عن الصهاينة فقط الاختلاف أن بني صهيون على وزن بني كلبون يصوبون الرشاش على شعب أعزل و حماس تمتص دمائهم فقط هاد هو الفرق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire