vendredi 10 décembre 2010

وفاة الشهيدة الإطار سميرة ادريوش توحد المجموعات الوطنية للأطر العليا المعطلة


يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر

مراكش الحمراء

مجموعة المستقبل للأطر العليا المعطلة

وفاة الشهيدة الإطار سميرة ادريوش توحد المجموعات الوطنية للأطر العليا المعطلة

خرجت المجموعات الوطنية للأطر العليا المعطلة المرابطة بالعاصمة الرباط مساء يوم الخميس في مسيرة صامتة إنطلقت من مقر الإتحاد المغربي للشغل وجابت شارع محمد الخامس وصولا إلى البرلمان،إثر وفاة الإطار سميرة أدريوش عضو مجموعة الإتحاد الوطني للأطر العليا المعطلة في حادثة سير بالقرب من باب الرواح،وهي المسيرة التي عبرت وأبانت على أن المجموعات وإن اختلفت تسمياتها وألوان بذلاتها فإنها متحدة في مطالبها والتعبير عن أحزانها ومآسيها ومقدمة العزاء لأسرة المناضلة التي لم يشأ القدر أن تحتفل بثمرة نضالاتها.

إننا في مجموعة المستقبل للأطر العليا المعطلة نقاسم مجموعة الإتحاد الوطني وأسرة الإطار سميرة أدريوش الحزن والمأساة في مصابهم الجلل،سائلين الله تعالى أن يلهمكم الصبر والسلوان وإن لله وإن إليه راجعون.

عن مكتب مجموعة المستقبل للأطر العليا المعطلة

09/12/2010 الرباط:

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire