mardi 7 décembre 2010

أوقفوا مهرجان مراكش السوليمائي احتراما لشعور أسر شهداء العيون و بوزنيقة

شعب يموت غرقا و دولة الفاسيين تبذر الأموال على نجوم السوليما

طزززززززززز على بلاد ديال بركوكش المحكوك.. و شلاظة بالكوك

سلسلة خاصة أقدمها لكل زوار مراكش الحمراء .. تباعا حول ما ينفثه صاحب موقع Wikileaks

مراكش الحمراء

***********

Des liens Important

1 // أوقفوا مهرجان مراكش السوليمائي احتراما لشعور شهداء العيون و بوزنيقة

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_409.html

مدير الموساد مائير داغان السابق يتحدت عن المملكة المغربية

ملخص. باشر داغان وتاونسيند بعد ذلك جولةً غير رسمية في المنطقة، مقارنين بين ملحوظاتهم عن الدول المصيرية في محاربة الإرهاب. وصف داغان باكستان التي يحكمها الإسلاميون المتطرّفون بترسانة نووية تحت تصرّفهم بأنها أكبر كوابيسه. وقال "من غير الممكن الاعتماد على أن تتصرّف القاعدة وسائر جماعات الجهاد العالمية بمنطقية فور حيازتها أسلحةً نووية، إذ أنها لا تكترث لصالح الدول أو صورتها في الإعلام". ويضيف "يجب أن نبقي مشرف في السلطة". وفي شمال إفريقيا أكد داغان أنه من الضروري الضغط أكثر على القذافي لوضع ليبيا على المسار الصحيح. قائلاً "يواجه القذافي ضغوطًا محليةً بسيطةً"، لكنه يستجيب عادةً للتهديدات الخارجية ويُدير السياسة الأجنبية بناءً على انفعالاته. السبب الوحيد لقيام القذافي بالاعتدال في موقفه في المقام الأول، هو خوفه من وجوده في مرحلة تغيير النظام. واعتبر داغان الوضع في الجزائر أكثر خطورة، إذ أصبح جنوب البلاد خطرًا بشكل متزايد وأصبحت القيادة غير أكيدة بينما تواجه القوات الإسلامية المتطرّفة. وقال "تتعامل المغرب مع هذه القضايا بشكل أفضل "على الرغم من الملك"، الذي يبدو غير مهتم كثيرًا بالحكم". وفي تركيا قال داغان إن الإسلاميين هناك ليسوا من القماشة ذاتها كالآخرين في المنطقة، لكنه يخشى أن يحطموا ببطء شخصية الدولة العلمانية، وأنهم قد يُصبحون أكثر تطرّفًا بمرور الوقت. ودافع داغان بأنه لو تلقّى الجيش التركي دعمًا مباشرًا أكثر من أميركا، فسيكون أقدر على منع قيام الإسلاميين.

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/11/blog-post_6640.html

2 // ويكيلكس يدق أبواب المغرب

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_5375.html

3 // كريصين الملكة اليزابيت للبيع

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_29.html

*******************

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire