vendredi 10 décembre 2010

نشوب خلاف محتدم بين الفنانة الجزائرية وردة ونظيرتها المغربية ليلى غفران


يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر

مراكش الحمراء /

وردة و ليلى غفران الغناء لمن يدفع

تسبب شاعر مصري في نشوب خلاف محتدم بين الفنانة الجزائرية وردة ونظيرتها المغربية ليلى غفران، بسبب أغنية “خاصمتك”، التي سحبها الشاعر من الأولى ومنحها للثانية بعد تأخر شركة “روتانا” في سداد مستحقاته المالية لأكثـر من ثلاثة أشهر.

وقال الشاعر المصري محمد عوف -مؤلف الأغنية- إنه سحب كلمات أغنية “خاصمتك” من وردة الجزائرية، ومنحها لليلى غفران التي أعربت عن نيتها في ضم الأغنية لألبومها الجديد مطلع السنة المقبلة 2011.

وأبدت وردة الجزائرية استياءها من موقف الشاعر المصري، خاصةً أنها كانت تنوي ضم الأغنية نفسها على رأس أغاني ألبومها الجديد المنتظر أيضا السنة المقبلة، تحت إشراف شركة “روتانا”.

والمعروف أن المغنية ليلى غفران واحدة من الأسماء المهمة في الساحة الفنية المصرية، اشتهرت بأغنيات “اسألوا الظروف”، “أكثر من أي وقت” و”أنا آسفة”.

في سياق متصل، كشفت وردة الجزائرية بعضا من تفاصيل ألبومها الجديد، مشيرة إلى استعدادها تسجيل أغنية بعنوان “أجازة”، كلمات الشاعر المصري محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد مصطفى.

تجدر الإشارة إلى أن وردة الجزائرية صارت تتجنب في الفترة الأخيرة الظهور كثيرا في وسائل الإعلام، وتمتنع عن الإدلاء بالتصريحات، وتختصر علاقتها مع جمهورها من خلال إصدار وإعادة إصدار أحدث ألبوماتها وأشهر أغنياتها القديمة.

وإلى جانب ذلك تم مجددا تأجيل القضية التي رفعتها شركة “عالم الفن” ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب إعـادة تأديـة أغنيـة “بتونّـس بيـك”، دون وجه حق، في إحدى القنوات الفضائية، والتي تقاضت عنها، كما جاء في تقرير المحامي “آلاف الدولارات”، وطالب هذا الأخير بتعويض يقدر بنصف مليون جنيه.

الدولية

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire