mardi 7 décembre 2010

السفارة الجزائرية في الأردن تمنع مشاركة الوفد الفلسطيني في مؤتمر الأسرى بدعوى التطبيع



يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر

مراكش الحمراء

تحسب لكم يا ساسة الجزائر, أي نعم , بكل روح رياضية أشد على أياديكم و أقبلها تقبيلا حارا ..

في حين يحاول المغرب فتح قنوات دبلوماسية مع الصهاينة عن طريق ندوات / ملتقى طنجة / برعاية المدلل ,نجل وزير الخارجية نموذجا , أو عن طريق هز الأطياز , / حفل أغادير/ نموذجا .حيت عزفت صهيونية و مجندة سابقة في جيش الصهاينة , خربشاته و تلقت وابل من الدعاوي, ترحما على شهدائنا في فلسطين المحتلة..

و لله في خلقه شؤون , فشتان بين هنا و هناك و الله اعلم ..

******

السفارة الجزائرية في الأردن تمنع مشاركة الوفد الفلسطيني في مؤتمر الأسرى بدعوى التطبيع

2010-12-06

ذكرت الجنة النقابية الفلسطينية ان السلطات الجزائرية ألغت مشاركتها في مؤتمر إقليمي عربي يفترض ان يعقد في الجزائر بحجة حمل الوفد الفلسطيني وثائق إسرائيلية لا تقبلها الحكومة الجزائرية.

وعلم أيضا ان السفارة الجزائرية في عمان رفضت منح وفد من فلسطين عام 48 تأشيرات سفر لأغراض المشاركة في المؤتمر المتخصص بالأسرى والذي بدأت أعماله فعلا في الجزائر العاصمة يوم الأحد. وأعرب رئيس الوفد الفلسطيني محمد زيدان عن أسفه في تصريح أصدره في عمان لإلغاء مشاركة الوفد.

وقال زيدان: 'فوجئنا بإبطال الدعوة بعدما استعد الجميع للسفر'، مشيرا إلى أن المؤتمر 'سيعالج قضية فلسطينية نحن جزء منها، ولنا نصيب فيها من خلال أسرانا على الأقل'.

وقالت مصادر نقابة أردنية ان الجزائر اقترحت على منظمي المؤتمر أن يقدم صاحب الجواز الإسرائيلي وثيقة سفر صادرة من سورية أو الأردن أو أي بلد عربي آخر، أثناء وصوله إلى المطار.

وأشارت المصادر إلى أن أعضاء الوفد الـ11 اتجهوا إلى سفارة الجزائر بعمان الخميس الماضي لطلب التأشيرة، وعندما استشار سفير الجزائر بالأردن القيادة السياسية في بلاده حول الأمر، تبلغ بأن دخولهم بجوازات سفر إسرائيلية مرفوض.

ويشارك في المؤتمر الذي يرعاه فخامة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، أكثر من ألف شخصية عربية وأجنبية يمثلون نحو 50 دولة، حسب مسؤولي جبهة التحرير الجزائرية. وسينكب الضيوف على فتح ملفات متعدد أهمها قضية الأسرى في سجون كلبون بن صهيون.

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire