mardi 7 décembre 2010

شهر.. الكوفيتير..لوزير فرنسي بالمغرب و عدو المهاجرين


يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر

مراكش الحمراء

شهر.. الكوفيتير..لوزير فرنسي بالمغرب و عدو المهاجرين

شهر العسل لوزير فرنسي شمال المغرب , قولب المغاربة ,و هو الوزير الذي شمر على سواعده لطرد, المهاجرين المسلمين من بلاده على غرار سيده ساركو أبو النسوان سابقات..

*****************

وزيرٌ فرنسي يقضي أيامَ عَسلٍ في طنجة

الوزير الفرنسي إيريك بوسون رفقة عروسه الجديدة ياسمين في مدينة طنجة المغربية

قضى وزير الصناعة الفرنسي إيريك بوسون شهر عسله في شواطئ مدينة طنجة أقصى شمال المغرب،بعد أن تزوج حديثا من فتاة تونسية تصغره باثنتين و ثلاثين عاما،هي حفيدة وسيلة بورقيبة، أرملة الرئيس التونسي السابق الحبيب بورقيبة.

و لم يتعرف سكان طنجة على الضيف الفرنسي الذي قضى أسبوعا في شاطئهم رفقة عروسه الجديدة،حيث كان يواظب يوميا على النزول إلى الشاطئ للاستجمام تحت شمس طنجة عروس الشمال كما يطلق عليها المغاربة،بعد أن أقاما في فندق ميراج الفاخر.

و قد تابع الطنجاويون أيام العسل لإيريك بوسون،دون أن يعلموا أن الضيف ليس سوى وزير الصناعة الفرنسي الحالي،والذي كان إلى حدود الأمس قبل التعديل الحكومي الفرنسي وزيرا للهجرة ،و عرف بإنجازاته في طرد آلاف المهاجرين من الأراضي الفرنسية.

و كان الوزير الفرنسي (52 عاما) المولود في المغرب عقد قرانه على التونسية ياسمين ترجمان (24 عاما)، وهي طالبة في كلية الفنون وابنة حفيدة وسيلة بورقيبة زوجة الرئيس التونسي السابق الحبيب بورقيبة.

وهذا الزواج هو الثاني للوزير بوسون، بعد زواجه الأول من “سيلفي برونل” المتخصصة في الجغرافيا والأستاذة الجامعية، والتي رزق منها بثلاثة أولاد قبل طلاقهما في العام 2009،أصغرهم يكبر زوجته التونسية الجديدة بسنتين.

وقبل زواجهما كان العروسان يعيشان معا على الطريقة الأوروبية،قبل أن يقررا الزواج رسميا و قضاء أيام من شهر العسل في مدينة طنجة المغربية.

الدولية

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire