samedi 11 décembre 2010

أردوغان يوصي الطلبة بطبخ الأوميليت !


يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر

مراكش الحمراء

أردوغان يوصي الطلبة بطبخ الأوميليت !

دعا رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان طلاب الجامعة بعدم "هدر البيوض بقذفها بوجه المسؤولين بل استخدامها في صنع الأوميليت !

وفي اجتماع لحزب العدالة والتنمية الحاكم انتقد أردوغان قيام طلبة الجامعات بإبداء احتجاجاتهم ضد مسؤولي الحكومة عن طريق قذفهم بالبيوض وقال:"إن استخدام العنف ومزاولة الشغب في الجامعات تحت غطاء «الديمقراطية وحرية التعبير» لا يفعله غير الفاشيين".

وأضاف أردوغان ممازحا:" يبدو أن هؤلاء الطلبة يمتلكون نقودا كافية لهدرها في قذف مسؤولين في عمر أساتذتهم بالبيض, أنا أوصيهم بدلا من ذلك باستخدامه في صنع الأوميليت وأكلها بالعافية ".

وكانت مجموعة من طلبة كلية العلوم السياسية في جامعة أنقرة قد قاموا في ندوة عقدت قبل يومين بقذف رئيس اللجنة الدستورية التابعة للبرلمان التركي, النائب عن حزب العدالة والتنمية "برهان قوزو" بوابل من البيض إلى درجة اضطر حمايته لفتح شمسية تقيه من البيوض المحتجة!

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire