jeudi 9 décembre 2010

القاسمي الطرطور و عظوان الحرباء , و افق شن طبقة


يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر

مراكش الحمراء

القاسمي الطرطور و عظوان الحرباء , و افق شن طبقة

الرابط التالي يمثل الصفحة التاسعة في يومية / عظوان / الذي عض اليد التي امتدت إليه في إشارة إلى الزعيم جمال عبد الناصر الذي أمر برفع كل مصاريف التسجيل و الدراسة للفلسطينيين كان احدهم ابن خان يونس صاحب صندل المعدم المسمى عبد الباري عطوان. لقد كان عبد الناصر العدو لمشايخ الخليج يخيفهم و أخص بالذكر آل سعود. حتى أطلق العنان لقمه المسموم ينتقد عبد الناصر.

بعد أن ملكه أسياده كالعبد , بالمال انشأ يومية / القدس العربي / في لندن , التي لا تقرأ و لا تتوفر و لو على صفحة واحدة من للإشهار لكن الإشهار الأفضل و المربح يتمثل في الصفحة 9 كيف دالك؟.

كل يوم تأتي مقالات الصهاينة من تل أبيب مترجمة إلى العربية عبر ..فاكس.. ليقوم / عظوان / بنشرها و كأنه يريد أن يوهم القارئ العربي انه يفتح المجال للرأي الآخر لكن الحقيقة انه يتقاضى أجرا سمينا من جراء نشر زبالة الصحافة الصهيونية. لولا الصهاينة لما استطاع عظوان منح معاشات المأجورين لديه. . . أمر آخر مكتب اليومية في لندن محاط بالشرطة اللندنية 24 / 24 .

عظوان .. له قيمة عند الصهاينة و مشاييخ الخليج , و ربما قد يكون نال.. شهادة الإقامة.. بين أروقة قناة / موزة بنت ناصرالمسند صاحب قناة الجزيرة حرم أمير قطر حمد بن خليفة آل تاني / .

لمن يرغب في المزيد من معرفة هذه الكائن البشري ,كل مقالاتي حول / عظوان / تجدونها في أرشيفي على موقع / عرب تايمز / . مرة علق هذا المسمى / عظوان / على مقال كتبه بموقع / دنيا الوطن / لا اذكر العنوان / فقط ,عودوا إلى أرشيف موقع ..دنيا الوطن / , حيت كتبت تعليقا انتقد فيه عضوان في مقاله الزبالة , و رد على بتعلق عنوان

/ لأول مرة اعلق / فخاطبني إنني أشك في فلسطينيتك ...الخ. ظن المخبول أنني فلسطيني و لي الشرف ان أكون , حيت كانت انشر مقالات حول القضية الفلسطينية وشعبها. قبل أن اكتشف من خلال صديق فلسطيني إن الموقع جزأ من مخابرات آل سعود .

أذكر مرة كتبت تعليقا عام 2008 على مقال للدرزي المتقلب كالحرباء, أبو باروكة / بيروك / السوري السيئ الذكر .. فيصل القاسيمي .. أطلب منه إن كانت له الشجاعة أن يتحدث ولو لدقائق عن فضائح قطر. فرد عليه بسرعة قياسية في تعليق يقول // روح اشرب شاي و بعدين تعالى نتكلم // فاكرني سكران يا ابن القواد, يا عميل الصهاينة , و أبناء عمومتك كلهم واحدا واحدا , في الجولان بصاصين و قوادين و مخبرين لكلاب آل صهيون بن فرعون بن كلبون ..

النعلة عليك و على قبيلتك ...........

انتهى

سلام الشجعان.

http://www.alquds.co.uk/index.asp?code=qeb

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire