mercredi 8 décembre 2010

القبض على مشوه الافغانية عائشة


يمكنكم نقل أو إعادة صياغة المواد المرغوب فيها , أو حتى سرقتها, و هذا ما يحصل في عدد من المواقع المغربية, و بعض الجرائد الورقية , فقط الواجب أن تذكروا المصدر

مراكش الحمراء

القبض على مشوه الافغانية عائشة

أعلنت السلطات الأفغانية بأنها ألقت القبض على الأفغاني الذي قام بقطع انف الشابة عائشة ، والتي حظيت بشهرة عالمية بعد أن قامت مجلة "التايم" الامريكية بنشر صورتها على الغلاف في شهر أغسطس الماضي.

والمتهم هو والد زوج الشابة الأفغانية والذي قام بتشويه وجها بحضور ممثل عن حركة الطلبان في جنوب أفغانستان حيث مازالت الحركة تملك شعبية كبيرة هناك. والتشويه كان جزء من عقاب للشابة والتي كانت تبلغ من العمر 18 عاما بسبب هروبها من زوجها ، بسبب الضرب الذي كانت تتلقاه من الأخير.

وتعيش عائشة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية والتي قامت بمساعدتها في الوصول هناك . ولقد تم تركيب انف اصطناعي لعائشة من اجل أن تزيد هذه العملية ثقتها بنفسها ، على أمل أن يكون بالإمكان في المستقبل تركيب انف دائم للفتاة التي تحولت إلى رمز العنف الذي يمارس ضد المرأة في أفغانستان.

ولا يعرف إذا كان المتهم سيخضع لمحاكمة في أفغانستان.

شريط

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire