lundi 6 décembre 2010

محمد عبد العزيز / جرو / الجزائر / يهدد المغرب سنقاتل إلى آخر جندي إذا نفذ المخزن حماقاته


سلسلة خاصة أقدمها لكل زوار مراكش الحمراء .. تباعا حول ما ينفثه صاحب موقع Wikileaks

مراكش الحمراء

محمد عبد العزيز / جرو / الجزائر / يهدد المغرب

سنقاتل إلى آخر جندي إذا نفذ المخزن حماقاته

هدد المدعو السيئ الذكر, محمد عبد العزيز قائد ميليشيات / البولخاريو / في آخر تصريح له يوم أمس الأحد ليومية جزائرية. انه مستعد للقتال ضد المغرب في حالة قرر المغرب خوض حرب ضد ميليشياته / البوليخارية / .

وأكد الخائن عبد العزيز , العزيز المحبوب لدى جنرالات بوتفليقة إنه من الطبيعي الحديث عن فرضية الحرب، مؤكدا طول انتظاره للأمم المتحدة لإجراء استفتاء ديمقراطي.

وأضاف عبد العزيز "إذا تعرض الجيش الصحراوي في الأراضي المحررة لاعتداء ووقفت الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجموعة الدولية مكتوفة الأيدي، فسنرد بمقاومة مستميتة كمقاومة 75"، وبخصوص توقعات جهاز الاستخبارات الأمريكي "السي آي إيه" قال عبد العزيز "لما تقيس درجة تهور السلطة المغربية في التعامل مع هؤلاء المدنيين يوم المفاوضات في نيويورك بين طرفي النزاع، نتبين أن هذه السلطة تفتقد للرزانة والحكمة والمنطق، فهي سلطة مغامرات انتحارية، ومتناقضة مع المنطق وحقوق الإنسان وما توصي به الأمم المتحدة// و يؤكد عبد العزيز ان جنود ميليشيات / البوليخاريو / ستقاتل إلى آخر جندي .و قد لجأ المدعو عبد العزيز إلى نبرة الحرب و ذالك لرفع اليأس و الملل الذي صار يخيم على مخيمات تندوف و الرابوني , بعد تحركت قوافل الغاضبين من الشباب الصحراوي و أهاليهم المهمشين نظرا للقهر البوليسي و الاستخباراتي المفروض عليهم و حجزهم تحت الخيام , و عدم السماح لأي محتجز بمغادرة تندوف او الرابوني , هذا مع العلم ان قوات الجيش الجزائري تقيم حصارا شديدا بعد عودة ولد سلمى إلى تندوف , تحسبا لأي انتفاضة شعبية قد تقلب كيان القيادة. و لا زال قيادة / البوليخاريو / يمارسون تعتيما إعلاميا واضحا عن بعض الاضطرابات التي تحدت بين فينة و أخرى وفي أوقات متقاربة , لكن يبقى عامل الاعتقال و القمع السبيل الوحيد لإخماد الثورات هناك ..يتبع

**********

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

1 commentaire: