dimanche 5 décembre 2010

المخزن يخيّر الضابط المغربي /ع/ بين تكذيب ما روجه لصحيفة عربية أو الموت


سلسلة خاصة أقدمها لكل زوار مراكش الحمراء .. تباعا حول ما ينفثه صاحب موقع Wikileaks

مراكش الحمراء

الجنرال الدليمي العدو اللذود للحاج المديوري

رفع شكوى لدى الأمن الإسباني

المخزن يخيّر الضابط المغربي /ع/ بين تكذيب ما روجه لصحيفة عربية أو الموت

لجأ المغربي الفار ع. ع، شكوى لدى مصالح أمن العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك مساء يوم الجمعة 3 ديسمبر الجاري، وذلك بعد ما قامت بعض المواقع والصحف المخزنية المغربية بالتشكيك في ..صدق ما جاء حواره لفائدة صحيفة عربية.. على أنها فبركت الحوار الذي أجرته معه، واستندت الصحف المغربية المتمخزنة , أنه لا يوجد مواطن مغربي يحمل الهوية المذكورة، بالرغم من أن الصحف نفسها كتبت عنه في 2002 واتهمته بالعمل لصالح المخابرات الإسبانية.

لكن القطرة التي أفاضت الكأس هو ما نشره موقع -هسبريس- المقرب من دوائر المخابرات المغربية، والذي يديره المدعو طه الحمدوشي المقيم بكندا والذي يعد من رجال هذا الجهاز. وكان ذلك بتاريخ 30 نوفمبر الماضي، وتحت عنوان بارز / أ.م / يفتري على ضابط مغربي من أجل تصفيته"، وبتوقيع يحمل إسما غير معروف في عالم الصحافة ولا الكتابة، والذي إعتبره / ع . ع/ من أنها رسالة موجهة له من طرف المخابرات المغربية، صاحب المقال الذي وضع بريده الإلكتروني في ذيل ما كتب، برر بطريقة غير مباشرة وفيها لمسة التهديد، تصفية الضابط الفار وإهدار دمه. علما ان.. اليومية العربية.. نشرت اسم و لقب المعني بالأمر مرفقا برقم بطاقته الوطنية مما يدل على أنه مغربي الفخده و الدم.

وقد أكد المغربي /ع . ع / في محضر الشكوى ان حياته صارت مهددة حسب الوثيقة المنشورة , بعد حواره .. لليومية العربية ..بتاريخ 23 / 11 / 2010، والذي كشف فيه فساد بعض صقور الجيش. و حسب ما جاء في ..اليويمية العربية .., فقد و جهت تهديدات لأسرته. و ارتباطا بنفس الحوار المثير يؤكد المعني بالأمر / ع. ع / ان للمخابرات المغربية لها يد في اغتيال بشعة راح ضحيتها وتتعلق بالملازم الثاني المغربي / ع ح .ع / الذي كان يعزز صفوف الدرك الملكي من مواليد حي.. تواركة.. الرباط. بداية عام 1996 من خلال حادثة مفبركة ,حسب ما جاء في حوار المعني بالأمر المذكور في ..اليومية العربية .. , حيت وقعت حادثة بين محور الرباط القنيطرة. ، و تمت فبركة شريط الخبر على ان سائق شاحنة فقد السيطرة على شاحنته ودهس السيارة التي كان يقودها الدركي / ع ح . ع / ومات على الفور. و من خلال السرد ذكر المعني بالأمر / ع . ع / المقيم في اسبانيا ان حادثة الجنرال الدليمي الذي مات في حادثة سير هو الآخر,تمت تصفيته بنفس الطريقة المذكورة أعلاه , أي أن الحادتة لم تكن سوى سيناريو مدبر من السلطة للخلاص من شخص أزعج المخزن.

أكتفي بهذا القدر سلام الله عليكم

**********

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire