vendredi 3 décembre 2010

مخبأ جديد لبيانات ويكيليكس جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

*******

سلسلة خاصة أقدمها لكل زوار مراكش الحمراء .. تباعا حول ما ينفثه صاحب موقع Wikileaks

*********

مراكش الحمراء

ويكيليكس" يلجأ إلى أحد مخابئ جيمس بوند

مخبأ جديد لبيانات ويكيليكس جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية

بعد أن أوقف موقع "أمازون" الخدمة عن "ويكيليكس" يوم الأربعاء، سرعان ما وجد الموقع المثير للجدل المعروف بنشره أسرار الولايات المتحدة، موطناً جديد لملفاته في إحدى ملاجئ الحرب الباردة في جبال السويد كما وصف في إحدى أفلام "جيمس بوند."

شركة تدعى "باهنوف" هي المخبئ الجديد لملفات "ويكيليكس" التي تتخذ من إحدى الكهوف في الجبال البيضاء مقراً لها بالقرب من ستوكهولم/السويد حسب ما ذكرته "فوربس،" والموقع الإخباري النرويجي "في جي نت."

وإذا كان هدف ناشر وثائق "ويكيليكس" جوليان أسانغ بالتحول إلى احد أشرار سلسلة أفلام "جيمس بوند" فقد نجح بذلك، وأرغمت الهجمات المتتالية على موقع "ويكيليس" القائمين عليه بنقل الموقع إلى مركز البيانات المحصن في قبو نووي من حقبة الحرب الباردة داخل الصخر.

وتشير "فوربس" إلى أن مركز البيانات على بعد 30 متر تحت الأرض داخل قبو نووي من حقبة الحرب الباردة، وله مدخل واحد ومخرج سمكه نصف متر، إضافة إلى محولات احتياطية تولد من قبل الغواصات الألمانية.

CNN

********

روابط هامة

عرب تايمز / أمريكا

http://arabtimes.com/

********

http://kouhlal.skyrock.com/

*************

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

******************

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire