mercredi 15 décembre 2010

خبر عاجل / قنبلة تهدد قصر العدالة في بيروت


مراكش الحمراء

لبنان: إخلاء قصر العدل في بعبدا بعد كشف عبوة ناسفة

تضاربت المعلومات الواردة من العاصمة اللبنانية بيروت، حول صحة الخبر المتعلق بوجود عبوة ناسفة في قصر العدل الواقع في منطقة بعبدا القريب من القصر الجمهوري، فبعد أن ذكرت بعض الفضائيات أن خبراء متفجرات بدأوا بتفكيك القنبلة، نفت مصادر أمنية لبنانية العثور على أي عبوة أو متفجرات، مؤكدة أنّ عملية البحث عن القنبلة مستمرة، علماً أنّ مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر توجه إلى المكان.

وكانت القوى الأمنية أخلت في وقت سابق قصر العدل في بعبدا بسبب إنذار بوجود قنبلة، وبحسب معلومات صحافية، تناقلتها المواقع الالكترونية اللبنانية، فان مجهولين اتصلوا بقضاة ولثلاث مرات عند الحادية عشرة وخمسين دقيقة من ظهر اليوم أفادوا في خلالها عن وجود قنبلة ستنفجر داخل قصر العدل في بعبدا، وعلى الفور تم إخلاء المبنى في انتظار وصول الخبراء العسكريين.

*****

روابط هامة

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire