samedi 4 décembre 2010

أش وقع للقدافي في أمريكا ما دكش الكيطون / الخيمة / ويك ويك .. ويكيليس جاب لخبار


سلسلة خاصة أقدمها لكل زوار مراكش الحمراء .. تباعا حول ما ينفثه صاحب موقع Wikileaks

مراكش الحمراء

لازمة القدافي بالأمس القريب //

طز في أمريكا الامبريالية

لازمة القدافي اليوم

هلا بأمريكا ..هلا بحلوتي السمراء كوميرة رايس / وزيرة الأمريكان السابقة

***************

وثائق ويكيلكس:القذافي ترك نفايات نووية مكشوفة نكاية بأمريكا

اهتم الإعلام الأوربي اليوم بمجوعة من الوثائق السرية التي قام موقع الويكيلكس بنشرها مؤخرا ، وتنقل مراسلات سرية بين السفارة الأمريكية في طرابلس وإدارتها في واشنطن عن الضغوط التي مارستها السفارة على الحكومة الليبية لإجبارها على إرسال 5 كيلوغرامات من النفايات النووية التي تخص البرنامج النووي الليبي الذي تم الغاه إلى روسيا.

وتكشف الوثائق ان السفارة الأمريكية توصلت إلى ان الحكومة الليبية قامت وبسبب غضبها من الولايات المتحدة الأمريكية بترك نفايات نووية شديدة الخطورة في الصحراء . وان الطائرة التي كانت من المفروض أن تنقل هذه النفايات إلى روسيا غادرت طرابلس فارغة.

وبينت الوثائق ان سبب الغضب الليبي من الحكومة الأمريكية هو رفض الأخيرة للزعيم الليبي معمر القذافي من نصب خيمته الشهيرة في احد أحياء منهاتن أثناء زيارة الأخيرة من اجل إحدى نشاطات الأمم المتحدة هناك.

ولقد أدت الضغوط وكما بينت الوثيقة السرية بدفع الحكومة الليبية إلى الطلب من الحكومة الروسية لإرسال الطائرة الخاصة بنقل النفايات النووية مرة أخرى من اجل نقل المواد الخطرة من طرابلس.

مما يذكر ان روسيا هي التي ساعدت ليبيا في برنامجها النووي ، والذي جرى إيقافه بعد ضغوطات كبيرة من الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوربي.

شريط

**********

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز بروميان أو ماروةك

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة /مدونة مفروحة موضرة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire