mercredi 15 décembre 2010

هام جدا // فرار صاحب رياض خوستو بمراكش



مراكش الحمراء

فرار صاحب رياض خوستو بمراكش

تمكن الإسباني صاحب رياض خوستو بحي المواسين درب الشرفاء مراكش المدينة , من مغادرة المغرب عبر رحلة جوية نقلته مباشرة لاسبانيا، إذ فر الشخص المذكور و هو مصور محترف , مباشرة بعد تناقل المراكشيين لنبأ الفضيحة الكبرى بالحمراء, بعد أن حول الرياض السيئ الذكر إلى أستوديو لتصوير مشاهد البورنوغرافيا . وكذالك و صل إلى علمه أخبار عن قرب إقامة دعوى قضائية ضده من قبل جمعويين غضبوا من الممارسات التي برزت للعلن على صدر مجلة أنترفيو الإسبانية.

وكان راقص الفلامينكو الاسباني الاستعراضي رافئيل أماركو المعروف بمتليته يستعرض عضلاته و هو عار في أوضاع مخلة و مشينة تحت سف الرياض وفي كل ركن من أركانه .

فضيحة ..رياض خوستو.. أثبتت بلا شك عجز الأجهزة الأمية بالمدينة الحمراء ورجال الإدارة الترابية و الاستعلامات العامة تحديدا على التصدي للممارسات المشينة التي تلوت تاريخ المدينة و أهلها من قبل أجانب لهم نوايا سيئة يرغبون في تلويت صمعة الجوهرة الحمراء.

المجلة الإسبانية الخليعة تفننت في نشر صور للراقص الأسباني في أركان مختلفة تحت سقف ..رياض خوستو .. الذي يبعد 5 دقائق مشيا على الأقدام عن ساحة جامع الربح / جامع الفناء..

انتهى

*****

روابط هامة

أم الفضائح بسجون المغرب

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/12/blog-post_6634.html

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire