mardi 7 décembre 2010

أشوي يا الحاج الحلوي خونا نجادي على بونت في لبنان


سلسلة خاصة أقدمها لكل زوار مراكش الحمراء .. تباعا حول ما ينفثه صاحب موقع Wikileaks

مراكش الحمراء

الموساد سعى لاغتيال أحمدي نجاد أثناء زيارته للبنان وحزب الله أمن سلامته

القاهرة

كشف مصدر إيراني مطلع عن محاولة لاغتيال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد من قبل جهاز الاستخبارات الاسرائيلي (الموساد) أثناء زيارته للبنان قبل نحو 40 يوما

إيران رصدت محاولات للموساد لاغتيال نجاد عن طريق معارضين للنظام الإيراني كما كشف المصدر في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نشرتها اليوم عن زيارة قام بها إيرانيون لحدود إسرائيل في ظل حماية من حزب الله قبل نحو أسبوعين ، متهما واشنطن بالسعي لجمع المعارضة تحت قيادة موحدة لإثارة القلاقل داخل بلاده.

وزعم المصدر الإيراني أن إيران رصدت محاولات قام بها الموساد لاغتيال أحمدي نجاد أثناء زيارته للبنان عن طريق معارضين للنظام الإيراني ممن قال إن بعضهم يوجد في لبنان وسوريا والعراق.

وأشار المصدر إلى أن السلطات الأمنية الإيرانية لم تتعاون فقط مع قوات الأمن اللبنانية الرسمية في تأمين زيارة أحمدي نجاد "بل اعتمدت بشكل كبير على الجهاز الأمني والعسكري الخاص بحزب الله اللبناني".

وكشف المصدر الإيراني عن زيارة قام بها إيرانيون لحدود إسرائيل في حماية حزب الله قبل نحو أسبوعين ، وقال إنهم وصلوا حتى بوابة فاطمة في بلدة "كفر كلا" جنوبي لبنان ، التي تقع على بعد مرمى حجر من حدود إسرائيل ، موضحا أنه كان بإمكان الزوار الإيرانيين مشاهدة الجنود الإسرائيليين وهم يناظرون من خلف الحدود.

واتهم المصدر واشنطن بالسعي لجمع المعارضة الإيرانية المسلحة بمن فيهم الانفصاليون من أكراد وبلوش وعرب وغيرهم تحت قيادة موحدة ، مشيرا إلى أن بلاده لديها معلومات عن ثلاث جهات تعمل بالتنسيق مع بعضها البعض لجمع المعارضة الإيرانية ، التي قال إنها موجودة في عدة دول عربية وأوروبية تحت قيادة واحدة ، وإن هذه الجهات هي : أمريكا بشكل مباشر ، وإسرائيل وبريطانيا بشكل غير مباشر ، وأن الهدف من توحيد المعارضة تنفيذ تفجيرات داخل إيران،.

وتحدث المصدر الإيراني أيضا عما وصفه بأنه محاولات قام بها الموساد الإسرائيلي بالتعاون مع عدد من التنظيمات المسلحة المعارضة لطهران للقيام بتفجيرات داخل إيران ، مشيرا إلى أن التفجير الأخير الذي استهدف علماء في البرنامج النووي الإيراني كان ثمرة لتعاون مناوئين إيرانيين لحكومة طهران مع الموساد، على حد قوله

د ب أ

*****

موقع العرب الأول

http://arabtimes.com/

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد المدونة مفروحة

Khllmouhamed8@gmail.com

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire