vendredi 19 novembre 2010

أححححححححححح...عليك يا البانضي يا الرهباني


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

*************

مراكش الحمراء

أححححححححححح...عليك يا البانضي يا الرهباني ..

تقتلوا الميت و تمشيو فجنازتو و نهار 3 أيام تاكلو عشاه ..

*********

في رسالة تهنئة للملك محمد السادس بمناسبة استقلال المغرب

بوتفليقة يجدد حرصه على توثيق العلاقات بين الجزائر والمغرب

لم يتخلف رئيس الجمهورية عن تقديم تهاني عيد الاستقلال للملك، محمد السادس، بمناسبة استقلال المغرب، رغم الخطاب الأخير للعاهل المغربي، والذي تهجم على الجزائر عشية أحداث العيون.

وأكد رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، من خلال برقية تهنئة للملك المغربي محمد السادس، بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لعيد استقلال المغرب، حرصه على توثيق العلاقات والتضامن بين الشعبين الجزائري والمغربي، حيث قال الرئيس "إننا في غمرة هذه المناسبة السعيدة نستحضر ما سجله التاريخ لشعبينا الشقيقين من صفحات مشرقة ومن تضحيات أثناء الكفاح المشترك من أجل انتزاع الحرية والاستقلال الوطني".

وأفاد الرئيس بوتفليقة أنه "من منطلق وفائنا لذلك التاريخ النضالي المشترك أجدد لكم ما يحذوني من حرص أكيد على توثيق العلاقات والتضامن بين شعبينا بإرساء الأسس التي تمكننا من بناء علاقات ثنائية ثمينة بخدمة مصالحهما المشتركة".وعبّر رئيس الجمهورية عن أمله في أن توفق القيادة الحالية للبلدين الشقيقين في العمل، من خلال الجهود المبذولة، "على تحقيق ما تصبو إليه الأجيال الحاضرة والآتية من مستقبل كله ازدهار ومنعة ورفاه".

الشروق

*************

مواقع صديقة

عرب تايمز / أمريكا

http://arabtimes.com/

***********

التقدمية / سويسرا

http://www.taqadoumiya.net/

***********

روابط هامة

http://kouhlal.skyrock.com/

*************

أريري استفزنا و قل أدبه علينا و على شاعرنا الكبير الراحل سيدي محمد بن إبراهيم.. من يربط هذا الفرس الأحول يا حكومة عباس الفاسي؟

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/10/blog-post_8173.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire