lundi 29 novembre 2010

الكلاسيكو ..يجمع الساسة و نجوم الرياضة العالميين عرس عالمي قبل الأوان ديما ريال


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

*************

مراكش الحمراء

نحن شعب لا نخلط بين السياسة و الرياضة و حساباتنا مع الساسة اليمينيين , والإعلام العنصري المتحيز ..للبوليخاريو.. و من هم على شاكلتهم, و دوما ريال أبدا.. ريال و ديماااااااااا ريال

طزززززززززفي البارصا خاسرة بإذن الله خاسرة

*****************

نجوم الرياضة والسياسيون يضربون موعدا في نو كاب

تزامنا مع الحشد الإعلامي الهائل الذي يحيط بمباراة "الكلاسيكو" بين نادي برشلونة وريال مدريد، ذكرت تقارير إسبانية اليوم أن لقاء الكلاسيكو المزمع غدا بين قطبي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة سيشهد حضور عدد كبير من نجوم الرياضة والساسة في ملعب كامب نو لمتابعة المباراة.

وقالت صحيفة (أس) إنه تأكد حضور الهولندي إبراهيم أفيلاي الصفقة المقبلة للنادي الكتالوني بجانب الفرنسي تييري هنري والمكسيكي رافائيل ماركيز لاعبي البرسا السابقين وفريق ريد بولز الأمريكي الحاليين. وبالمثل تأكد حضور فيليب كوكو النجم الهولندي السابق ولاعب برشلونة السابق أيضا والمدرب المساعد لفريق إيندهوفن وعدد من رموز البرسا المعتزلين مثل مواطنه رونالد كويمان والروماني جورجي بوبسكو والدنماركي آلان سيمونسن.

وسيشهد الكامب نو حضور سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، ومن خارج عالم الساحرة المستديرة لم ترغب لاعبة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الأولى عالميا تفويت فرصة متابعة اللقاء، كما سيحضر إيدي ميركي الدراج السابق.

ومعروف عن فوزنياكي حبها لكرة القدم وسبق وزارت بعثة البرسا في الدنمارك قبيل مواجهة الفريق الكطالوني لكوبنهاجن في دوري الأبطال الأوروبي.

وسيحضر المباراة أيضا كافة الساسة في كطالونيا الذين شاركوا أمس في الانتخابات البرلمانية في الإقليم الإسباني.

أندلس بريس

*********

لا در درك يا جزائر

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/11/blog-post_20.html

***********

روابط هامة

عرب تايمز / أمريكا

http://arabtimes.com/

********

http://kouhlal.skyrock.com/

*************

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire