lundi 29 novembre 2010

المغربية تريا .العاود..نجمة بلاي بوي .. ما كاين غير سلت و الرحم الله


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

***********//////////////////************////////************

مراكش الحمراء

تويشية فشيشكل

تريا مهاود , التي اختارت لقب / تريا مهاوود / هولندية من أصل مغربي من أب مغربي و أم مقدونية .من مواليد 1977 في بلدة صغيرة جنب اوتريخت الهولندية. شاركت في مسلسل هولندي, حاز على شهرة عالية في الأراضي المنخفضة , و حضي بمشاهدة الأكبر في تاريخ التلفزيون الهولندي . مسلسل HARTSLAG/ / . فتح لتريا مهاود , باب الشهرة و النجومية من أوسع الأبواب. في شتاء 2003 شاركت تريا مهاود أو / تريا هاوود.. على وزن عاود .. فرس /. في شريط مطول / شوف حبيبي .. HUSH HUSH BABY لمخرج هولندي معروف ..ألبير هيرت .. الفيلم عرض في مهرجان برلين السينمائي و حاز على جائزة الجمهور.

خريف 2005 حزمت تريا / عاود أو هاود / حقائبها متوجة إلى عاصمة الفن السابع في العالم , و حطت الرحال في ولاية لاس فيغاس, حيت شاركت إلى جانب النجم الأمريكاني Laurence Fishbume في عمل سينمائي مطول جمعهما تحت عنوان / Five Fingers على أراضي العم سام سطع نجم تريا بقوة كبيرة جدا و أثارت الانتباه حيت انقض عليها أرباب كبريات مجلات الإشهار و حاز صاحب مجلة / بلاي بوي/ على الغنيمة , عقد بموجبه سوف تزيل تريا كمل ملابسها الداخلية لعدسات / بلاي بوي /.

عام 2006 عام السعد و الفرح و لهنا حيت ستعثر على عريس / الغفلة / الممثل الأمريكاني الوسيم , Greg Vaugham و ترزق منه بطفلين .

تقضي تريا / العاود / وقتها التالت في ممارسة رياضة السباحة المفضلة لديها كدالك تحب إعداد أطباق مغربية أصيلة , بالإضافة إلى حبها العمل تحت لواء الجمعيات الخيرة , لكن رغم أنها صارت أم لطفلين لكن في آخر تصريحها أكدت أنها لا زالت مغرمة في قلع ملابسها و الظهور عارية لكن فقط على صفحات مجلات الأمريكان , أسوة بزميلتها الأمريكانية ذات الصيت العالمي , باميلا اندرسون ..انتهى

**********

روابط هامة

عرب تايمز / أمريكا

http://arabtimes.com/

********

http://kouhlal.skyrock.com/

*************

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

******************

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire