mercredi 24 novembre 2010

اذا لم تستح فقل ما شئت


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

*************

مراكش الحمراء

اشرب شاي يا بني

صوت و صورة

أعلن عبد الله الطايع عن متليته في فرنسا, و ليس في المغرب , و الفرق شاسع .

هناك في فرنسا الأمور تختلف ,لأنه لو قالها هنا في المغرب, لصار تحت طائلة الفصل489.

إذا لا داعي لترويج الأكاذيب ؟؟؟؟؟؟أمر آخر في حوار قصير لقناة فرنسية اصدر الطايع .كذبة كبرى, خلال الحوار و ادعى أن المغرب بلد عنف ضد المثليين .. إذن كيف أعلن عن متليته دون أن يتعرض لأي مكروه في بلد فيه عنف حسب تصريحه ؟

الطايع كل ما حضر المغرب يحضر متخفيا إلى مدينته سلا, و قد سبق له رفقة بركاشي أن حضرا قبل شهور إلى مراكش لحضور حفل ثقافي في ..رياض الفن.. بحي لقصور. و كان الرفيقين يتجولان بكل حرية و لا أحد استطاع الاقتراب لهما لسبب بسيط أنهما غير معروفان, و لنفترض أنهما معروفان فلا احد سوف يكلف نفسه حتى النظر إليهما , لان المغاربة متسامحون إلى ابعد الحدود ربما قد يكون هناك غمز و تهكم و تحرش شفوي. غير هدا ليس هناك ما يدعي ان المغاربة قوم عنف ضد المثليين. و عليه لا داعي للترويج لأكاذيب لغرض تشويه صمعة البلاد و ضرب تلك الذرة من الحرية التي تسري بديارنا.

يكفيك يا عبد الله يا بني شهرة الكتابة. ها أنت قد أصدرت كتابا و ربما تصدر كتاب آخر. و دع عنك المغرب , لان إن تجرأت على تشويه صمعة المغرب فسوف أقل أدبي عليك ...بشكل كبير جدا ..و سوف أتصدى لك..

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد..

مع كل الاحترام الواجب لك ككاتب و ليس كمثلي, لان المثلية أمر يخصك و يدخل في إطار حريتك الشخصية و لا دخل لأحد بها , تم لا داعي للترويج لمتليتك, بقدر ما يجب أن تروج لكتاباتك, على أن تكون نتاجات أدبية موضوعية بعيدة عن هاجس الجنس أو المثلية لان حبلها قصير .. أي نعم ..

القارئ سوف يمل ذات يوم من كتاباتك , ببصمة الجنس و السرير و الغيرة و...الخ. و عليه ستجد صعوبة جمة في إيجاد مادة خام / فكرة / تنتج بها عملا آخرا ..

حياكم الله و السلام عليكم

http://kouhlal.skyrock.com/2952812667-posted-on-2010-11-22.html

*********

لا در درك يا جزائر

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/11/blog-post_20.html

******

عرب تايمز / أمريكا

http://arabtimes.com/

***********

التقدمية / سويسرا

http://www.taqadoumiya.net/

***********

روابط هامة

http://kouhlal.skyrock.com/

*************

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire