lundi 29 novembre 2010

أبشاخخخخخخخخخخ على شنتيتة



به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

*************

مراكش الحمراء

أبشاخخخخخخخخخخ على شنتيتة ..خلي معاك شي جغيمة .. الجيكلور راه ناشف

*********

شاكيرا تسخر أجر إعلانات المشروبات الكحولية لصالح أعمال الخير

اختارت المطربة الكولومبية شاكيرا تصوير إعلان مشروب كحولي لصالح إحدى الشركات الأسبانية المقرر طرحه بمناسبة الإحتفالات بأعياد الميلاد تستخدم أمواله لصالح التعليم وتدعيم الأطفال المحتاجين لبتدأ به عام جديد من الأعمال الخيرية.

فقررت مطربة البوب الشهيرة شاكيرا الاحتفال بأعياد الميلاد هذا العام على طريقتها الخاصة والتي بدأتها بالتبرع بمبلغ ضخم لمؤسستها الخيرية التي تحمل اسمها يصل إلى نصف مليون دولار وهو أجرها بالكامل الذي حصلت عليه مقايل تسجيلها حملة دعائية عن مشروب نبيذ أسباني لصالح شركة " فريكسنت Freixenet " الإسبانية يتوافق طرحه واحتفالات أعياد الميلاد.

واختارت الفنانة اللاتينية ذات الأصول اللبنانية قطاع التعليم ليكون محل اهتمامها وتبرعاتها في نشاطاتها الخيرية خلال الفترة القادمة حيث تم تحويل المبلغ التي حصلت عليه نظير حملة المشروب الكحولي نصف مليون دولار بالكامل لبناء مدرستين إحداهما في هايتي والثانية في كولومبيا ضمن عمل مؤسستها الخيرية التي تهتم بشئون الأطفال المحتاجين حول العالم .

وصرحت المطربة الحائزة على جائزة الجرامي بأن اهتمامها ببناء المدارس يرجع إلى قناعتها بأن التعليم الجيد هو الوسيلة الوحيدة التي تساعد الأطفال على تحقيق طموحاتهم وأحلامهم في الكبر، وأَضافت قائلة " التعليم حق فطري، التعليم هي الوسيلة الوحيدة أمام الطفل ليحقق أحلامه".

ولم يقتصر الإتفاق بين شاكيرا وشركة المشروبات الكحولية على تقديم الإعلان الجديد المقرر طرحه خلال أعياد الميلاد المقبلة، حيث اتفقا الطرفان إيضاً على أن تنتج شركة " Freixenet" فيديو كليب جديد لشاكيرا وبموجب الإتفاق يتعين عليها إيضا إنتاج شريطًا وثائقيًّا عن نشاطاتها الخيرية.

وتم تصوير الإعلان الذي يغلب عليه طابع الإحتفالات وأعياد الميلاد في برشلونة بأسبانيا الأسبوع الماضي وبدت فيه شاكيرا كأميرة من أحدى الأساطير الخيالية تظهر من بين جبال الثلج وتغني وهي ترتدي فستاناً ذهبي اللون.

يذكر أن شاكيرا اختيرت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة منذ عام 2003، كما أنها أول كولومبية تحصل على منصب سڧيرة اليونيسيف، وترأس مؤسسة خيرية في بلادها تحمل اسمها افتتحت من خلالها العديد من المدارس حول العالم وخاصة وطنها كولومبيا التي تمزقها الحروب الأهلية، كذلك أنشأت النجمة الشقراء جمعية "الأقدام الحافية " Barefoot، وهي مؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال الفقراء حول العالم .

صالح للبول فقط

*********

لا در درك يا جزائر

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2010/11/blog-post_20.html

***********

روابط هامة

عرب تايمز / أمريكا

http://arabtimes.com/

********

http://kouhlal.skyrock.com/

*************

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

******************

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire