jeudi 25 novembre 2010

ها نيني على البيكيني..أبشاخخخخخخ

فتيات اعلانات البكيني على شواطئ البحر الميت يستتفززن جماعة الاخوان في الأردن -

ستنكرت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن الاربعاء تصوير إعلان تجاري لأحد مشروبات الطاقة شاركت به فتيات ارتدين لباس البحر (بكيني) على شاطئ البحر الميت.واستنكر المراقب العام لجماعة الإخوان همام سعيد في بيان صحافي "الممارسات اللاأخلاقية" التي تحدث في بعض المناطق، مطالباً الحكومة بوقف التجاوزات على قيم الفضيلة والاساءة إلى هوية الأردن الاسلامية.

وطالب المراقب العام بمحاسبة مقترفي التجاوزات التي تتعارض مع الدستور الأردني، لافتاً إلى أن إدارة الظهر لفرائض الله تعالى والتسامح مع الرذيلة وتعميم المنكرات في مختلف مجالات الحياة السياسية والإقتصادية والإجتماعية والأخلاقية من شأنه أن يهدد أمن المجتمع.

واستهجن سعيد تصوير أجساد عارية على شاطئ البحر الميت دون مراعاة لبركة هذا البلد ووجود آلاف من الصحابة تحت ترابه، مشيراً إلى أن شيوع المعاصي والمجاهرة بها يرتبط بانحباس المطر واشاعة الغلاء والوباء ونزع بركة الرزق، داعيا الأردنيين إلى المشاركة بصلاة الإٍستسقاء التي تقيمها الحركة الإسلامية الخميس.

ودعا المراقب العام الحكومة إلى مراجعة السياسيات لتنسجم مع الإسلام ومع تاريخ البلد، كما دعا وزارة الاوقاف إلى إحياء رسالة المسجد وتعيين الأكفاء من الوعاظ والمدرسين.

ودعا وزارات التوجيه وعلى رأسها التربية والاعلام إلى التمسك بقيم الإسلام في المناهج الدراسية وفي برامج الإعلام المرئي والمسموع والمقروء.

وحث سعيد أبناء الشعب الأردني على التمسك بالإسلام وقيمه والأمربالمعروف والنهي عن المنكر في جميع مجالات الحياة والعودة الصادقة إلى الإسلام.

وكات مواقع اخبارية الكترونية نشرت خبرا حول تصوير إعلان تجاري لمشروب طاقة في منطقة البحر الميت وظهرت به فتيات أجنبيات ارتدين البكيني ونشرت بعض المواقع صورا للفتيات.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire