dimanche 28 novembre 2010

يآآآ لهوي ..منيلة ب 60 ألف نيلة


العثور على 110 كيلوجرامات من الكوكايين في شقة أميرة سعودية بباريس

عثرت الشرطة الفرنسية على نحو 110 كيلوجرامات من مادة الكوكايين المخدرة في شقة مملوكة لأميرة سعودية في العاصمة باريس.وذكرت صحيفة (جورنال دو ديمانش) الصادرة الأحد أن الشرطة ألقت القبض على أربعة أشخاص بتهمة التورط في جلب وترويج المخدرات التي قدرت قيمتها بنحو 7 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة إن المخدرات كانت موضوعة في ثلاث حقائب بالشقة السكنية الصغيرة بضاحية نويلي سور ساينه، وأن من بين المعتقلين مواطنة إيرانية.

واستبعدت الشرطة أن تكون الأميرة السعودية، مالكة الشقة السكنية، على علم بأمر المخدرات، خاصة وأن أحد المعتقلين كان يملك مفتاحا للشقة التي يجري حاليا إعادة تشطيبها.

وقالت الشرطة إن زعيم العصابة تمكن من الفرار مع زميل له بعد اقتحام الشقة صباح أمس السبت وأوضحت أنها ضبطت مبلغ 170 ألف يورو مع أفراد العصابة المعتقلين وضبطت أيضا العديد من قطع الملابس الفاخرة.

وأكدت الشرطة أن عملية ضبط المخدرات جاءت نتيجة تحريات استغرقت عدة أسابيع اتضح منها أن المخدرات وصلت عن طريق الجو من أمريكا اللاتينية وكانت مخصصة للتوزيع في أنحاء العاصمة الفرنسية.

ويذكر أن الشرطة الفرنسية عثرت في تموز/ يوليو الماضي بمطار شارل ديجول على أمتعة تحتوي على 134 كيلوجراما من الكوكايين قادمة من كولومبيا.

watan


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire