mardi 30 novembre 2010

ابنة الممرضة: أمي ليست عشيقة القذافي!!


به سير به الكنيف و سربيه/ الوطن الآن / عدد 400

**********

مراكش الحمراء

لواه يا لحبيبة شكون لي كال ماماك عشيقة القدافي ؟, راه غيرالحساد.

الا كان السبب هو .. ويكيليكس.. يشويني فيه شي كباب . المقصود من نشر الخبر. يا الزين ديال العالم تم أوكرانيا ,. ان ماماك/ أمك / فقط تقوم بعملها أحسن القيام و لها اجر عند ربها.. أي نعم , و ربما ما يقصد هاداك المتلوف المزعزع, ديال / ويكيليكس / ان ماماك فقط في أوقات الفراغ تنكب على حفظ بعض فصول الكتاب الأخضر و خاصة الفصل خمسة وسبعون ألف و عشرون فصل / مصمصة المناقير و تربية الدجاج في صحراء سرت / / سرت مسقط رأس العقيد / هاذا ما كان.

مالك يا ختي تفكعت؟ ..اوا صافي أحنة, دابا نهضر ليك مع الدراري ديال ويكيليكس / غير كوني هانية و زاكية و قابلي كنانشك ..

يعطيه لقرينة ..و الجدام لكحل.. يكدبو على الناس. الممرضة فقط ترغب في زيادة وتيرة التفافة ..الأخضرية القدافية.. اوا فيها شي عيب؟

**************************

ابنة الممرضة: أمي ليست عشيقة القذافي!!

أكدت ابنة الممرضة الأوكرانية غالينا كولوتنيتسكايا، التي ترعى الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، أن والدتها لا تلعب دور العشيقة بالنسبة للزعيم الليبي بل تعمل لديه بصفة ممرضة فقط.

وأضافت ابنة الممرضة (تاتيانا) والبالغة من العمر 20 عاماً في حديث لصحيفة "سيغودنيا" الروسية "أنه من السخافة اعتبار والدتي عشيقة للقذافي .. وقد اتصلت والدتي معي وأخبرتني أنها صعقت من سماع هذه الإشاعات ولا تعرف من أين أتوا بها!" مؤكدة أن والدتها تعمل بصفة ممرضة وتقدم المعونة المالية لابنتها التي تدرس اللغة العربية في كلية اللغويات بجامعة كييف.

وأشارت الابنة إلى أن والدتها غادرت إلى ليبيا منذ عشر سنوات حيث عملت في البداية في مشفى ومن ثم انتقلت إلى العمل لدى القذافي، موضحة أن هناك ممرضات أخريات يعملن عند القذافي، وأوضحت الابنة أن القذافي لا يجبر المقربين منه العيش معه في الخيمة، وأنه يحب الصحراء ويذهب إليها لقضاء قسطا من الراحة لمدة شهرين، مصطحبا معه الحاشية، حيث ظروف العمل تكون صعبة نظرا لشدة الحر، ووصفت الابنة العقيد بالقذافي بأنه رجل طيب ولكنه يمكن أن يكون صارماً عند اللزوم.

وكانت صحيفة New York Times ذكرت أمس نقلا عن موقع WikiLeaks، أن مصادر دبلوماسية أمريكية في ليبيا أكدت أن "شقراء فاتنة" من أوكرانيا تؤثر بشكل كبير على الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي. وقالت الصحيفة، استناداً إلى برقية أرسلها عام 2009 مصدر دبلوماسي أمريكي في طرابلس، إن القذافي "يعتمد لدرجة الهوس" على أشخاص مقربين منه يثق بهم، من بينهم الممرضة الأوكرانية غالينا كولونيتسكايا (38 عاماً)، التي تعمل منذ سنوات عديدة لدى الزعيم الليبي. وأشارت المصادر إلى أن أربع ممرضات من أوكرانيا يعتنين بصحة الزعيم الليبي، إلا أن كولونيتسكايا تحظى بثقة القذافي، وأنه لا يستطيع أن يتخلى عنها حتى خلال سفره، لأنها هي وحدها تعرف نمط حياته اليومي.

**********

روابط هامة

عرب تايمز / أمريكا

http://arabtimes.com/

********

http://kouhlal.skyrock.com/

*************

بريد المدونة

Khllmouhamed8@gmail.com

******************

من هنا يبدأ التدوين و الخبر الأكيد الموثوق, و الكلمة النافدة إلى الوريد في عروق تعج بدماء الصدق...و الله الموفق..لأجل خدمة وطننا الحبيب ..

مراكش الحمراء دوما منكم و إليكم, منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له و عود يفقع أعين أعداء البلاد و العباد..من مراكش حتى المنانة أحييكم أقدركم ألف شكر لكم الله يحفظكم و ينجيكم سلام الله عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire