samedi 10 avril 2010

أهل الكرم و الجود ببلاد المغرب الأقصى أبا الحسن نموذجا


مراكش الحمراء // أهل الكرم و الجود

جلالة السلطان المفدى أبا الحسن يكرم المعوزين و من كانوا في طريقه المبارك

وزع الملك محمد السادس مساء الأحد الماضي أظرفة مالية بها 5000 درهم على المعوزين والمحتاجين أثناء مروره بأحد شوارع الدار البيضاء في اتجاه منطقة عين الذئاب.

وذكرت أسبوعية " الأيام " المغربية أن الملك محمد السادس حرص شخصيا على تسليم الأظرفة المالية والتي حصل على النصيب الأكبر منها مجموعة من حراس السيارات والدارجات النارية في المعاريف وبوركون وعين الذئاب.

وكشفت الأسبوعية في عددها الأخير أن الملك محمد السادس ظهر بقميص خفيف بنفسجي ونظارات سوداء يمسك بيده مقود سيارة " سبور " زرقاء من نوع "فورد جي تي " ، بينما يده الأخرى كانت منهمكة في تسليم ظرف مالي لحارسه الشخصي "عزيز الجعيدي " لكي يسلمه بدوره لأحد المواطنين.

ونقلت الأسبوعية عن أحد المواطنين قوله " كان عندي الزهر اليوم الملك عطاني جوا فيه 5000 درهم " مضيفا " كنت راكبا دراجتي الهوائية ، وإذا بسيارة تقف بجانبي الأيسر ، قفز شخص لم يكن بالسيارة ، وأخذ ظرفا من الشخص الذي كان يقودها ، وعندما أمعنت النظر في الشخص الذي كان يمسك بالمقود ، اكتشفت أنه الملك ، فتسمرت في مكاني وعجزت عن الكلام ، ابتسم الملك وضغط على دواسة السرعة ، بعد أن أعطى الضوء الأخضر إشارة الانطلاق ".

من جهة أخرى لم يصدق بعض المارة بشارع الزرقطوني حينما التقطت أعينهم صدفة الملك محمد السادس وهو يسوق سيارته بنفسه مساء الأحد الماضي ، ولذلك ظل بعضهم يلاحق بعينيه السيارة الملكية مرفوقة بسيارات أخرى للحراسة إلى أن غادرت الشارع البيضاوي متجهة نحو القصر الملكي بالمنطقة الشهيرة الحبوس.

وتضيف أسبوعية " الأيام" أن الملك محمد السادس مر بهدوء بشوارع الدار البيضاء ، ولم تكشف عنه سوى التحية الرسمية لرجال الشرطة واصطفافاتهم غير المعتادة في شوارع العاصمة الاقتصادية في نهاية لأسبوع الماضي .

عن أسبوعية / الأيام/ المغربية

Kal-sim@hotmail.com

0663575438

لإشباع رغباتكم في متابعة مواد البلوغ فقط , توريكة ظريفة خفيفة على // Messages plus anciens

أذكر السادة الزوار و الزائرات ان باب البلوك مفتوح لمن يرغب في التسجيل للالتحاق بقافلة الأحبة و الخلان .

حياكم الله السلام عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire