jeudi 29 avril 2010

وجه الويل..


مراكش الحمراء // فاتح ماي

الناس يولدون في فصل ربيعي أو صيفي أو حتى خريفي, و السي بوكليب لكحل ديال السي كوحلال ولداه مغميتو.. يوم فاتح ماي.

أطززززززززززز..على السعد و الميمون فرتح بسرعة 140 في الساعة..

منذ كان عمري 12 عاما و أنا أترنح في سوق العمل هذا مع العلم أنني كنت أتحمل مصاريف كنانيشي / جمع كناش/.. بينما الأطفال كانوا يتمتعون بعطلة الصيف .لم أشاهد شط من شطوط مملكتنا الجميلة إلا عندما وصل عمري 20 عاما.

كنت اشتغل خلال فترة الصيف , بفرن, تارة و تارة أخرى بمعامل تصبير المشمش . يوم الجمعة أجازة الأسبوع كنت اقضي اليوم رفقة خلاني بالمنارة / أتشلبخ / أسبح في الصهريج حتى نهار فرتحوا ليا المخازنية بملابيسي / شراوطي عبارة عن / تريكو كاشف ب جابير.. و صندارة ديال الميكة و سروال دجين متقوب من الخلف..أتذكر ذالك اليوم و لن أنساه ابدا ابدا ../ , حيت يمنع منعا كليا السباحة في صهريج , المنارة , عدت أدراجي و أنا بسروال قصير و رجلي تشبهان إلى حد ما / قصيبات / كنت اضحوكة امام أصدقاء الدرب...

أيام جميلة.. أي و الله ..يا جماعة الخير..

.اه منك يا زمان ..

حياكم الله و السلام عليكم و ألف شكر و الله لقد أحسست بالخجل من جراء الإطراء و الشكر عبر رسائل من عدد من الأحبة اللذين تذكروا يوم عيد ميلادي على الفيسبوك

..Merci infiniment les amis / e / je vous aime tous

شكرا لكم أيها الإخوة و الأخوات بارك الله فيكم و السلام عليكم.......

Sim-kal@hotmail.com

Marrakech / Morocco

لمن لا صوت و نافذة على الحق, / مراكش الحمراء / القلم الرشاش موجه إلى صدور الفاسدين .و ساطور على أعناق المتكالبين.

أستودعكم الله والسلام عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire